أخبار عاجلة
نجوم مسلسل Friends يوجّهون تحية لصديقهم الراحل ماثيو بيري

نجوم مسلسل Friends يوجّهون تحية لصديقهم الراحل ماثيو بيري

متابعة بتجــرد: وجّه الممثلين مات لوبلان وكورتني كوكس، الثلاثاء، تحية لزميلهم في مسلسل Friends الشهير ماثيو بيري الذي توفي، نهاية أكتوبر، في كاليفورنيا.

وكتب لوبلان الذي أدّى في المسلسل دور “جوي”، الصديق المقرّب من “تشاندلر” وهي الشخصية أداها بيري، في صفحته عبر إنستجرام “إنّ ما عشناها كان بصراحة من أفضل اللحظات في حياتي”.

وأرفق لوبلان المنشور بمجموعة من الصور مأخوذة من مشاهد في المسلسل، ويظهر فيها الممثلان، بينها لقطة لهما وهما يتعانقان.

وتابع لوبلان “لقد كان شرفاً لي أن أتشارك معك العمل، وأن أدعوك “صديقي”، مضيفاً “افرد جناحيك وحلّق بعيداً يا أخي، لقد أصبحت أخيراً حراً”.

وعثر مساعد ماثيو بيري (54 سنة) عليه ميتاً داخل حوض الجاكوزي في منزله بتاريخ 28 أكتوبر.

أما الممثلة كورتني كوكس التي أدّت شخصية “مونيكا”، صديقة “تشاندلر” ثم زوجته في المسلسل، فنشرت في حسابها عبر إنستجرام المشهد الشهير الذي يُعلَن خلاله للمشاهدين أنّ قصة رومانسية تجمع “مونيكا” و”تشاندلر”، وكتبت “أنا ممتنة جداً لكل لحظة أمضيتها معك يا ماتي، أفتقدك كل يوم”.

ويرافق منشورها مقطع فيديو صُوّر بعد نهاية المشهد، تطلق فيه كوكس وهي في السرير مع بيري، نكتة تستهدف الجمهور في الاستوديو.

وقالت “في هذا المشهد، وقبل أن نبدأ التصوير همس لي بعبارة مضحكة لأقولها”، وأضافت “هكذا كان يُقارب الأمور، كان مضحكاً ولطيفاً”.

ولا تزال أسباب وفاة بيري غير معروفة، مع العلم أنّ الممثل كان يكافح لسنوات إدمان المخدرات والكحول، وبحسب موقع “تي إم زي” المتخصص، لم يُعثَر على أي مخدرات في مكان وفاة الممثل ولا أي دليل يؤشر إلى احتمال وقوع جريمة.

وأثارت وفاة بيري المفاجئة سيلاً من رسائل التعزية، وجهتها أسماء بارزة في هوليوود وصولاً إلى رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو.

وقد شكّل مسلسل Friends ظاهرة ثقافية حقيقية، وترك بصمته على جيل كامل من المشاهدين، ويروي مغامرات مجموعة من الأصدقاء – رايتشل، مونيكا، فيبي، جوي، روس وتشاندلر – في نيويورك، تتخللها علاقات رومانسية بينهم، لا سيما بين مونيكا وتشاندلر، والتطورات التي لا تنتهي بين رايتشل وروس.

إلى الأعلى