أخبار عاجلة
“يوم الفرحة”.. محمد مرابط يخرج عن المألوف مع لايف ستايلز ستوديوز

“يوم الفرحة”.. محمد مرابط يخرج عن المألوف مع لايف ستايلز ستوديوز

متابعة بتجــرد: أطلقت شركة “لايف ستايلز ستوديوز” أغنية جديدة بعنوان “يوم الفرحة” للفنان المغربي محمد مرابط وهي من كلماته وألحانه وتوزيع يونس الجحفاوي. وجاءت كلمات الأغنية بالمغربية والإنجليزية والإسبانية، إذ يقول محمد فيها: “يوم الفرحة راهو جاي كلنا معاك ‏from Morocco to dubai ‏Dont listen no body لا تفكر في الماضي شوف حلمك في غادي”.

ويتابع: “سمع غير كلمة زوينة ابعد من ناس الحزينة لي فينا يكفينا ‏Ohhh ‏Baila con el ritmo de la noche noche noche اليوم نهارك انسى كل شيء”.

وجاءت هذه الأغنية ضمن خطة “لايف ستايلز ستوديوز” لنشر ثقافة الموسيقى على نطاق واسع ودعم الأغنية العربية بمختلف لهجاتها لتصل الى كل انحاء العالم العربي والعالمية.

الأغنية راقصة تتضمن نغمات إيقاعية لافتة جداً وهي من اخراج متيم سراج الذي قدّم فكرة عصرية خارجة عن المألوف تستند على الخيال العلمي والاستعراض في آن، وتناسب أجواء الأغنية وتحاكي الفئة الشبابية.

اذا ها هي شركة “لايف ستايلز ستوديوز” تتوسّع ضمن خطة تسويقية محترفة لتصل إلى أكبر شريحة من الجمهور وبالوقت نفسه تساهم بانتشار اللهجة المغربية وذلك على ما فعلت بالأغنية الجزائرية وغيرها.

إلى الأعلى