أخبار عاجلة
“خسرت طاقتي بلا ثمن”.. شريف منير يعيد نشر هذه الرسالة ويثير الجدل

“خسرت طاقتي بلا ثمن”.. شريف منير يعيد نشر هذه الرسالة ويثير الجدل

متابعة بتجــرد: عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أعاد الفنان شريف منير نشر منشور كان قد نشره قبل أيام، يحتوي على كلمة من رسالة كان قد كتبها الدكتور الراحل مصطفى محمود يقول فيها: “أما بعد وبمرور الوقت أدركت أني خسرت طاقتي وصحة قلبي بلا ثمن، أعطيت المواقف والأشخاص أكثر مما ينبغي والآن فهمت، لا شيء يستحق”.

وعلّق شريف على المنشور قائلاً: “مُصرّ إني أنزل البوست تاني عشان محتاج أشوفه كتير قصادي”، ليتفاعل معه عدد كبير من الجمهور من خلال التعليق عليه، حيث أكد البعض أنهم بالفعل يحتاجون أن يروه يومياً، فيما تساءل آخرون عن السبب وراء إعادة المنشور.

من ناحية أخرى، كشف شريف منير في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج “الحكاية” الذي يقدّمه عبر قناة “mbc مصر”، عن اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز، والذي توفي الأحد الماضي أثناء تصوير مسلسل “وبقينا اتنين” الذي يقوم ببطولته شريف بمشاركة رانيا يوسف. إذ قال: “كنا بنصوّر مشهد في المسلسل، وأثناء التصوير سقط الفنان طارق عبدالعزيز على الأرض بشكل مفاجئ ووشه اصفرَّ وبعد ذلك تحول للون الأبيض، وأخذناه بسرعة لأقرب مستشفى، لكنه توفي قبل الوصول الى المستشفى”.

إلى الأعلى