أخبار عاجلة
“دام عز الدار وشعبها”.. حسين الجسمي يشدو للإمارات في اليوم الوطني 52 ويُبدع

“دام عز الدار وشعبها”.. حسين الجسمي يشدو للإمارات في اليوم الوطني 52 ويُبدع

متابعة بتجـــرد: ضمن احتفالات أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، باليوم الوطني الـ52، أبدع النجم الإماراتي حسين الجسمي في ليلة استثنائية اجتمعت فيها كل مشاعر المحبة الوطنية والإنسانية والعاطفية من خلال مجموعة من أغنياته، قدّمها برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو سعيد كمال.

وفاجأ الجسمي جمهور مسرح الإتحاد أرينا في جزيرة ياس بتقديم النشيد الوطني الإماراتي على آلة البيانو، في أداء مباشر أكثر من رائع، فوقف له الحضور احتراماً وتقديراً وتفاعلوا معه بانبهار كبير مرددين كلمات النشيد معه، أعقبه تصفيق حار جداً من الجمهور.  

وأعرب الجسمي عن اعتزازه بالمشاركة في الأمسية الاحتفالية باليوم الوطني بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، والتي شاركته فيها الفنانتان بلقيس وأحلام، وقال في كلمته على المسرح: “مساء الخير عليكم وعلى وطنا ..نهني دولة الإمارات حكومة وشعباً بمناسبة اليوم الوطني الـ52 .. دام عز الدار وشعبها وكل مقيم على أرضها الطيبة”.

واختتم الجسمي حديثه قائلاً: “أدام الله علينا وعليكم الأفراح والمسرات”.

وقبل اعتلائه المسرح، التقى حسين الجسمي في كواليس المسرح أهل الصحافة والإعلام الإماراتية والعربية، وتحدث خلال اللقاء عن أعماله الفنية الجديدة ومشاركاته ونشاطاته المقبلة.

إلى الأعلى