أخبار عاجلة
أحمد صلاح حسني يخوض أولى بطولاته المطلقة في السينما

أحمد صلاح حسني يخوض أولى بطولاته المطلقة في السينما

متابعة بتجــرد: تعاقد الفنان أحمد صلاح حسني مؤخراً على أولى بطولاته في السينما، حيث يقدم فيلماً بعنوان “أوسكار” إخراج هشام الرشيدي، الذي يواصل حالياً اختيار باقي أبطال الفيلم مع أحمد صلاح حسنى، والفيلم من تأليف أحمد حليم سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب.

يذكر أن أحمد صلاح حسني خاض أولى بطولاته في الدراما بمسلسل “ختم النمر” والذي قدمه عام 2020، وشارك في بطولته بجواره نسرين طافش، ميرهان حسين، عفاف شعيب، إسلام جمال، أمير صلاح، وذلك بعد تقديمه عدة أعمال في أدوار ثانية وثالثة أو حتى كضيف شرف.

تدور الأحداث حول عمر النمر الذي يحب هنادي، لكنه يتعرض للعديد من المشاكل بسبب حبه لها، خاصة أن والده ووالدها لديهما سر قديم بينهما ويبدو أنه يهدد قصة حبهما.

يُذكر أن أحمد صلاح حسني شارك في دراما رمضان الماضي بعملين هما “الكتيبة 101″، والذي شارك فيه كضيف شرف بجوار عدد من النجوم وهم عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، بهاء ثروت، خالد الصاوي، تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

أما المسلسل الثاني فكان “سوق الكانتو” وهو من بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، محمود البزاوي، محمد عبدالعظيم، ثراء جبيل، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

إلى الأعلى