أخبار عاجلة
السقا مقاتلاً في الـMMA بـ”جولة أخيرة”.. شاهدوا البوستر الرسمي

السقا مقاتلاً في الـMMA بـ”جولة أخيرة”.. شاهدوا البوستر الرسمي

متابعة بتجـــرد: لن يكون ليل الفنان المصري، أحمد السقا، كنهاره أبداً، فهو طبيبٌ في النهار، ونجم فنون قتالية في الليل، لكن كل ذلك يتبدل ويتغير، بعد أن يصاب بـ”الزهايمر”؛ ليعيش بعد ذلك حياة مختلفة بشكل كامل.

كل هذه التفاصيل سيعيشها الجمهور مع النجم المصري الشهير، في مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “جولة أخيرة”، ويعرض ابتداءً من تاريخ 25 يناير الحالي، عبر منصة “أمازون برايم فيديو”.

ورغم شح المعلومات الواردة عن تفاصيل العمل، وحرص القائمين عليه على تشويق الجمهور بدرجة كبيرة؛ لظهور السقا في الأعمال البعيدة عن السباق الرمضاني، فإن المعلومات الواردة تشير إلى أن الممثل الشهير سيجسد شخصية “الدكتور يحيى”، الذي تبدأ أزماته بعد ابتعاده عن رياضته المفضلة، وعشقه الكبير لفنون القتال المختلطة (MMA).

وكشف السقا في الساعات الماضية عن البوستر الرسمي للمسلسل عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وعلّق قائلاً: “توكلنا على الله البوستر الرسمى لمسلسل جولة أخيرة. يعرض ٢٥ يناير إن شاء الله”.

وفي خضم الأحداث، التي يعيشها “الدكتور يحيى”، المنفصل عن زوجته، يظهر مدربه القديم “تامبي” بشكل مفاجئ في حياته، ويبدأ محاولات إقناعه بضرورة العودة لرياضة القتال مرة ثانية.

ويشارك السقا بطولة المسلسل، الذي تنتجه شركة “صباح إخوان” كل من: حنان مطاوع، وأشرف عبدالباقي، وأسماء أبو اليزيد، ورشدي الشامي، وهو من تأليف أحمد ندا، وإخراج مريم أحمدي، ومن المتوقع أن يتم عرضه في تسع حلقات.

ولفت الإعلان الخاص بالمسلسل المقبل انتباه عدد من نجوم مصر، الذين أعلنوا عن شوقهم الكبير، وانتظارهم بفارغ الصبر لظهور السقا مجدداً، فعلقت النجمة منى زكي، قائلة: “لا يمكنني الانتظار”، مرفقة تعليقها بقلوب الحب، وإشارات التحية واللهب، بينما كتب دياب واصفاً السقا بأنه ممثل عالمي، وعلق: “العالمي بتاعنا”، ووضع كل من عصام السقا ومحمد عبدالرحمن إشارات تدل على إعجابهما بالعمل، وبما يقدمه السقا عموماً.

ولا يعني تقديم السقا نفسه في مسلسل جديد بهذا التوقيت غيابه عن دراما رمضان 2024، إذ من المتوقع أن يظهر بطل مسلسلات الأكشن رقم واحد في مصر بمسلسل «العتاولة»، الذي يشاركه في بطولته عدد كبير النجوم منهم: طارق لطفي، وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، ونهى عابدين، وهدى الأتربي، وحنان يوسف، ومريم الجندي.

وتدور أحداث العمل بين مصر ولبنان، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وهو أيضاً من إنتاج شركة «صباح إخوان».

وحسب تصريح سابق للمنتج اللبناني صادق الصباح، فإن أحداث «العتاولة» تدور في إحدى الحارات الشعبية بمصر، ويروي قصصاً وحكايات عدة لشخصيات ونماذج حياتية، تركز على جمال الحارة، وكل تفاصيلها.

وكان السقا قد قدم مسلسل «حرب»، خلال موسم رمضان المنصرم 2023، وتركزت قصته حول أحد أعضاء الجماعات الإرهابية، الذي يحاول تنفيذ مخططات شريرة داخل مصر، لكنه يبقى دائماً ضمن ملاحقة الأجهزة الأمنية في مصر، وكذلك حل النجم المصري ضيفاً في مسلسل «الكبير أوي 7»، الذي عرض خلال العام الماضي.

إلى الأعلى