أخبار عاجلة
كاذب وعنيف ومتلاعب.. اتهامات جديدة تطال ماثيو بيري

كاذب وعنيف ومتلاعب.. اتهامات جديدة تطال ماثيو بيري

متابعة بتجــرد: يواجه الممثل الراحل ماثيو بيري سلسلة اتهامات جديدة في تقرير خاص نشرته مجلة “Us Weekly” يوم الأربعاء، حيث تمّ اتهام النجم بالكذب وإلحاق الأذية بعدد من الأشخاص.

واستناداً إلى أقوال 3 مصادر مجهولة، يزعم التقرير أنّ النجم كذب لسنوات بشأن عدم تعاطيه المخدرات، وكان تاريخه حافلاً بالإساءة إلى بعض الأشخاص والاعتداء عليهم.

وقال أحد المصادر: “لقد كان مسيئًا لفظيًا وعاطفيًا وجسديًا”، واصفاً بيري بـ”الـشخص المتلاعب”، مضيفاً: “كل ما كان يعرف فعله هو التسبّب بالألم ولعب دور الضحية”.

في المقابل، نفى مصدر آخر أن يكون النجم “إنساناً فظيعاً”، مشيراً إلى أنّه كان فقط إنساناً “مشوّهاً” نتيجة إدمانه على المخدرات.

لكن المزاعم لم تنتهِ هنا. فقد تمّ اتهام بيري بالاعتداء جسدياً على عدد من النساء، بما في ذلك خطيبته السابقة مولي هورويتز.

ورغم أنّ هورويتز رفضت التعليق على الادعاءات، أشارت مصادر مقرّبة من بيري إلى أنّ النجم “ألقى طاولة صغيرة” على هورويتز في عام 2021 عندما واجهته بشأن خيانته.

وشرح المصدر: “رمى الطاولة عليها وأخبرها أنّها مجنونة. كان يكره فكرة أنّها تركته، وكان يعاني جداً من قلق الانفصال”.

ويُزعم أنّ بيري التقى بالعديد من الشابات عبر تطبيقات المواعدة وأقنعهن بتوصيل المخدرات إلى منزله، كما اعتدى على صديقته مورغان موسيس في عام 2022 عندما واجهته بشأن تناوله للأدوية بكثرة.

وشرح المصدر: “دفع موسيس على الحائط ورمى شيئاً عليها ودفعها على السرير”، مضيفاً أنّ بيري كان معروفاً بضرب الجدران وقلب الطاولات ورمي الأشياء أثناء نوبات غضبه.

إلى الأعلى