أخبار عاجلة
صورة ورسالة.. إيمي سمير غانم تحيي ذكرى ميلاد والدها الراحل

صورة ورسالة.. إيمي سمير غانم تحيي ذكرى ميلاد والدها الراحل

متابعة بتجــرد: حرصت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، على إحياء ذكرى ميلاد والدها الفنان الراجل سمير غانم أمس الاثنين 15يناير، وذلك من خلال رسالة عبرت فيها عن مدى حبها واشتياقها له.

واختارت إيمي سمير غانم في إحيائها لهذه الذكرى، صورة عائلية نشرتها عبر خاصية الـ”ستوري” على “إنستغرام”، ظهرت فيها من خلالها برفقة والدها سمير غانم، وزوجها الفنان حسن الرداد، وعلقت قائلة: “كل سنة وأنت في الجنة يابسبوس وحشتني”.

وشاركت إيمي سمير غانم مؤخراً، كضيفة شرف في فيلم “بلوموندو” إلى جانب زوجها الفنان حسن الرداد، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول شاب ثلاثيني، يستغل سفر زوجته للولادة ويقرر تنظيم حفل صغير في منزل صديقه، ولكن سريعاً يتزايد عدد الحضور ويخرج الأمر عن السيطرة.

وشاركت أيضاً إيمي سمير غانم في مسرحية إلى جانب حسن الرداد وتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، وشارك بها عدد من النجوم، منهم بدرية طلبة، وأوس أوس، ومحمد ثروت، وسليمان عيد وغيرهم من النجوم، وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي حول زوجين هما حسن الرداد وإيمي سمير غانم، حيث يجدان تلفزيوناً سحرياً في طرد مرسل لهما، ويظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير من خلال ريموت.

إلى الأعلى