أخبار عاجلة
محمد إمام يعود إلى المنافسة في رمضان.. شاهدوا بوستر مسلسل “كوبرا”

محمد إمام يعود إلى المنافسة في رمضان.. شاهدوا بوستر مسلسل “كوبرا”

متابعة بتجــرد: أعلن الفنان محمد إمام عن مشاركته في موسم دراما رمضان المقبل، حيث نشر البوستر الرسمي لمسلسله الجديد “كوبرا” عبر حسابه على “انستغرام” وعلق قائلًا: “توكلنا على الله.. مسلسل كوبرا رمضان 2024 إن شاء الله، تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق على قنوات MBC”.

ولاقت صورة البوستر تفاعلًا كبيرًا من جمهور ومتابعي محمد إمام الذين عبّروا عن سعادتهم بعودته إلى الدراما التلفزيونية والمنافسة في موسم دراما رمضان.

يُذكر أن الفنان محمد إمام يُعرض له خلال الفترة الحالية فيلم “أبو نسب” والذي تم طرحه مع الإحتفال بالعام الميلادي الجديد، ويشارك في بطولته إلى جانب محمد إمام كل من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وتدور أحداث فيلم “أبو نسب” حول شخصية “علي” والتي يُجسدها محمد إمام وهو طبيب أطفال يعيش قصة حب مع “داليا” والتي تُجسد شخصيتها الفنانة ياسمين صبري، وفي ليلة زفافهما يُفاجأ بظهور والدها وهي الشخصية التي يجسدها الفنان ماجد الكدواني، ليكتشف “علي” خلفيته الإجرامية، ويبدأ الصراع بين الأب والزوج بسبب “داليا”، ويتعرضان في ليلة الزفاف للعديد من الأزمات والمشاكل التي تنتهي بعدم سفرهما لإقامة شهر العسل الذي كانت تحلم بقضائها في فرنسا.

إلى الأعلى