أخبار عاجلة
ظافر العابدين يكشف تفاصيل فيلمه الجديد “إلى ابني”

ظافر العابدين يكشف تفاصيل فيلمه الجديد “إلى ابني”

متابعة بتجـرد: احتفل النجم التونسي، ظافر العابدين، بإطلاق فيلمه «إلى ابني» في دبي، وسط حضور إعلامي كبير، ويعد الفيلم التجربة الإخراجية الثانية للنجم.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية «فيصل»، الذي يجسده ظافر، وهو مواطن بريطاني من أصل سعودي، يعيش في لندن مع ابنه «آدم»، البالغ من العمر سبع سنوات. وبعد عدة أعوام من وفاة زوجته «أنجيلا»، خلال جريمة قتل، يقرر «فيصل» ترك وظيفته وحياته في المملكة المتحدة، والعودة بصحبة ابنه إلى المملكة العربية السعودية، التي غادرها قبل نحو 12 عاماً، حينما ترك مدينته أبها، وشقيقتَيْه: «نورا»، و«شهد»، وشقيقه الأصغر «فارس»، ووالده «إبراهيم».

وخلال افتتاح فيلمه «إلى ابني» في دبي. تحدث النجم ظافر العابدين عن تفاصيل الفيلم، الذي يشارك فيه بطلاً ومخرجاً، مؤكداً أنه فيلم إنساني واجتماعي، وسعودي بحت.

وحول إجادته اللهجة السعودية، صرح العابدين لـ«زهرة الخليج» بأنه أقام في مدينة أبها لبعض الوقت؛ لتعلم اللهجة السعودية.

ويبدأ المشهد الأول باحتفال النجم التونسي مع زوجته النجمة البريطانية إميليا فوكس بعيد ميلادها، في أحد المطاعم الراقية بلندن، وخلال عودتهما مشيًا إلى سيارتهما، يصادفهما أحد المتسولين، ويقوم بملاحقة زوجته ومضايقتها طلبًا للمال، ليتطور الأمر إلى مشادة كلامية، وتشابك بالأيدي، ويقوم المتسول بطعنها، ويفر هاربًا، وسط ذهول من ظافر لشدة ما حدث، لتتصاعد أحداث الفيلم لاحقًا.

ويشارك في بطولة الفيلم الفنانون السعوديون: إبراهيم الحساوي، وسمر شيشة، وإيدا القصي، وخيرية نظمي، وسارة اليافعي، بالإضافة إلى الممثل الأردني آدم أبو سخا، والممثلة البريطانية إميليا فوكس، وسيكون متاحًا في صالات العرض بدءًا من تاريخ 1 فبراير، في صالات الإمارات والسعودية، وبقية الدول العربية.

إلى الأعلى