أخبار عاجلة
زوج شيري عادل يزيد من حيرة الجمهور حول انفصالهما.. “الأمر يخصّهما وحدهما”

زوج شيري عادل يزيد من حيرة الجمهور حول انفصالهما.. “الأمر يخصّهما وحدهما”

متابعة بتجــرد: لا تزال التساؤلات مستمرة حول سبب عدم توضيح الممثلة شيري عادل حقيقة طلاقها من الممثل طارق صبري، بعد عام واحد من إعلانهما الزواج، إذ أشارت العديد من تصرفاتهما إلى وجود خلاف بينهما لكنهما لا يرغبان في الإعلان عن التفاصيل.

طارق صبري، أكد ذلك في تصريحات تلفزيونية، إذ قال إن حياتهما الشخصية تخصّهما وحدهما، ولا يفضّل أن يكشف تفاصيلها للجمهور، كما أنه لا يرغب في توضيح أي أمور بخصوص هذا الأمر.

وأعرب أيضاً عن تفهّمه لتكرار هذا التساؤل في الفترة الأخيرة، إذ يسعى الجمهور دائماً لمعرفة أخبار المشاهير، كما أنه كان يعمل في مجال الصحافة قبل دخوله مجال التمثيل، ويقدّر هذا الإصرار على معرفة التفاصيل لكنه لا يفضل الحديث عن أموره الشخصية.

شيري، كانت أيضاً قد رفضت توضيح حقيقة طلاقها، وأصرت على ذلك خلال حضورها المؤتمرات الصحافية الخاصة بمشاريعها الفنية الجديدة، إذ اشترطت عدم سؤالها عن ذلك.

طارق وشيري، أعلنا عقد قرانهما نهاية العام 2022، وكان من المفترض أن يقيما حفل زفاف في الموسم الصيفي الماضي، إلا أنّ الجمهور فوجئ بحذف كل منهما الصور الشخصية التي تجمعهما عبر “إنستغرام”، مما عزز من انتشار نبأ طلاقهما، لكنهما لا يرغبان في توضيح أي تفاصيل بخصوصهما ما أثار حيرة الجمهور.

إلى الأعلى