أخبار عاجلة
رحلة ألبوم “هرمون السعادة” مستمرة.. تامر حسني يتصدّر بأغنيتين جديدتين

رحلة ألبوم “هرمون السعادة” مستمرة.. تامر حسني يتصدّر بأغنيتين جديدتين

متابعة بتجــرد: يستمر النجم المصري تامر حسني بمفاجأة جمهوره بأغنيات ألبومه الجديد “هرمون السعادة” الذي استأنف مؤخراً كرحها عبر المواقع الموسيقية وقناته الرسمية على “يوتيوب”.

وأطلق تامر حسني خلال الساعات الماضية أغنيتين من الألبوم، الأغنية الأولى بعنوان “ولا يهِمك” من كلماته وألحانه وتوزيع عبد الرحمن شوقي، والأغنية الثانية بعنوان “موضوع رجوعنا” من كلماته وألحان مدين وتوزيع وسام عبد المنعم.

فور صدور الأغنيتين تصدّر تامر حسني ترند “الموسيقى” للأغنيات والأعمال الفنية الأكثر رواجاً على موقع “يوتيوب”، كما تصدّر اسمه قائمة المواضيع الأكثر تداولاً على موقع “إكس” في مصر والسعودية ولبنان والإمارات والمغرب وغيرها من البلدان العربية.

واختار تامر حسني طرح الأغنيتين على طريقة الفيديو كليب، إذ خصّص لكل أغنية فكرة تناسب موضوعها وتولى بنفسه إخراج الكليبين.

وكان تامر حسني قد أكد منذ أيام أن رحلة ألبوم “هرمون السعادة” مستمرة، وقال في منشور عبر حسابه على “إنستغرام”: “مكملين مع بعض رحلة ألبوم هرمون السعادة، عايز أقول حاجة إني بجانب الكليبات المبهجة السريعة بحاول بقدر الإمكان أنزل الأغاني الدرامية ليها كليبات”.

وتابع: “إن كانت تحتمل تصوير قصة كبيرة أو تصوير فني بيرمز وبيعبر عن حالة الأغنية خصوصًا لما بتبقى الأغاني ليها قصة خاصة أو بتعبر عن موقف يستحسن نشوفه متصور بحاول دايمًا أعمل مجهود زيادة شوية لأنكم تستاهلوا مني كده واكتر”.

يتضمن ألبوم تامر حسني الجديد مجموعة من الأغنيات، من بينها أغنية “هرمون السعادة”، أولى إصدارات هذا الألبوم والتي استطاعت أن تحقق أكثر من 50 مليون مشاهدة، وأغنية “مش هتغير عشان حد” التي تخطت الـ11 ملايين مشاهدة وأغنية “تاج” التي حملت اسم فيلمه السينمائي الأخير وأغنية “حوّا” التي حصدت 12 مليون مشاهدة، وصولاً إلى أغنيتي “موحشتكيش” التي أطلقها منذ شهر وحققت أكثر من 22 مليون مشاهدة، و” معلش” التي شاركه فيها الرابر زاب ثروت وحصدت 19 مليون مشاهدة.

إلى الأعلى