أخبار عاجلة
أمير كرارة ينفصل عن زوجته ويعيش علاقة حب جديدة في “بيت الرفاعي”

أمير كرارة ينفصل عن زوجته ويعيش علاقة حب جديدة في “بيت الرفاعي”

متابعة بتجــرد: يخوض الفنان أمير كرارة دراما رمضان المقبل 2024 خلال مسلسل “بيت الرفاعي” الذي يتواصل تصويره حالياً، ويقدم كرارة خلاله الدراما الاجتماعية الشعبية التي حقق بها العديد من النجاحات على مدار السنوات الماضية.

يظهر أمير كرارة خلال أحداث العمل بدور دكتور يعيش وسط عائلته بمنطقة نزلة السمان وينفصل عن زوجته التي تجسد دورها الفنانة إيناس كامل بعد انجابه منها طفل، ويدخل في قصة حب جديدة مع الفنانة ميرنا جميل، وذلك مع دخوله في صراعات كبيرة داخل المنطقة.

مسلسل “بيت الرفاعى” بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

يذكر أن أمير كرارة قدم في شهر رمضان الماضي مسلسل “سوق الكانتو” وشارك في بطولته مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، ندا موسى، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس وعدد آخر من الفنانين، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي.

يذكر أن أمير كرارة عرض له في موسم عيد الأضحى الماضى فيلم “البعبع” الذي عاد به إلى السينما بعد غياب 4 سنوات، وشارك في بطولة الفيلم ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن “توتا”، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلي، الطفل جان رامز وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

إلى الأعلى