أخبار عاجلة
غادة عبد الرازق بمشاهد خاطفة في البرومو الأول لمسلسل “صيد العقارب”

غادة عبد الرازق بمشاهد خاطفة في البرومو الأول لمسلسل “صيد العقارب”

متابعة بتجــرد: بلقطات مشحونة بالصراع العائلي شوقت الشركة المنتجة لمسلسل “صيد العقارب” جمهور النجمة غادة عبد الرازق، لمتابعة العمل المقرر عرضه في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، بعدما طرحت الإعلان التشويقي الأول بعد 24 ساعة فقط من طرح البوسترات الرسمية لأبرز نجوم المسلسل.

أجواء الإثارة والغموض لم تقتصر على الإعلان التشويقي فقط، وإنما على التعليق الذي صاحبه، ويقول: “لو عينك غفلت ثانية وسط العقارب تتلدغ، انتظروا النجمة غادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب”.

وظهرت غادة عبد الرازق في الإعلان التشويقي بدور سيدة تعمل في مزرعة عقارب، وتتحدث قائلة: «أنا ست كل شغلي مع العقارب، وده علمني إن لو عينك غفلت ثانية تتلدغ، وتدفع عمرك كله عشان الثانية دي».

بينما سيطر أيضاً على أحداث البرومو صراع العائلات خلال أحداث العمل، فجميعهم متوعدون لبعضهم، ويستمرون في التهديدات، ومن الجمل التي قيلت من غادة أيضاً خلال البرومو: «إحنا في حرب».

مسلسل «صيد العقارب» بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء جامايكا، أحمد ماهر، ميار الغيطي، عماد صفوت، سامية عاطف، مجدي بدر، أحمد ماجد، محمد علي رزق، صفاء جلال، مي القاضي، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، محمد نجاتي، ريم المصري، ومحمد صلاح، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن.

المسلسل سيعرض في 15 حلقة فقط، بعدما أكدت غادة عبد الرازق أنها لن تخوض تجربة تقديم مسلسلات الـ30 حلقة مجدداً، لعدم وجود سيناريوهات لائقة، ومن المنتظر الكشف عن نجوم “صيد العقارب” بنهاية الأسبوع القادم، على أن يبدأ التصوير فعلياً في النصف الثاني من شهر نوفمبر الجاري، لمنح السيناريست باهر الدويدار فرصة الانتهاء من كتابة أكبر عدد من حلقات العمل، ويتولى الإخراج أحمد حسن.

وشاركت غادة عبد الرازق في موسم رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل تلت التلاتة، الذي ضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد القس، أحمد مجدي، مي سليم، كريم سرور، مصطفى درويش، جيهان خيري، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، نجوى فؤاد، إحسان ترك، تامر فرج، وآخرون، والعمل من إخراج حسن صالح، وتأليف هبة الحسيني، ودارت أحداثه في إطار درامي تشويقي.

كما عُرض مؤخراً لغادة عبد الرازق حكاية “تحت الحزام”، من مسلسل “حدث بالفعل”، وظهرت خلالها بشخصية طبيبة نفسية تدخل في صراعات مع نجلها الذي يقدم دوره خالد أنور بسبب رفضها زواجه لتعلقها الشديد به.

وتبين أن القصة التي جاءت خلال الأحداث وقعت بالفعل وصاحبتها لا تزال على قيد الحياة، وذلك وفق تصريحات أدلت بها غادة عبدالرازق، في أثناء استضافتها ببرنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي.

إلى الأعلى