أخبار عاجلة
رنا رئيس: حياتي الشخصية خط أحمر

رنا رئيس: حياتي الشخصية خط أحمر

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة رنا رئيس عن طقوسها الخاصة في “عيد الحب”، مؤكدةً أنها لا تحب الحديث عن حياتها الشخصية لأنها خط أحمر… حيث قالت: “ما احتفلتش بعيد الحب، وقضّيته في البيت، روحت عملت بيتزا وقعدت آكل وأنا بحب الطبخ وشاطرة فيه وبعمل أكلات كتير”.

وأكدت رنا أن حياتها الشخصية خط أحمر ولا تحب الحديث عنها في الإعلام، رافضةً التعليق على سؤال عمّا إذا كانت مرتبطة حالياً بعلاقة عاطفية أم لا.

يُذكر أن رنا رئيس احتفلت أخيراً ببدء أول يوم تصوير من فيلم “عيسى”، بجانب عدد كبير من النجوم، لتشارك به في الماراثون الدرامي لرمضان المقبل.

وحضر الاحتفال من أبطال العمل: خالد الصاوي وأحمد سلامة ونانسي صلاح ومحمود حجازي وإسلام حافظ وسامي مغاوري وآخرون، وهو من تأليف هيثم نبيل وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وتم الإعلان خلال الاحتفال ببدء تصوير الفيلم عن تقديم النجم العالمي مينا مسعود لدور البطولة بشخصية “عيسى” خلال الأحداث التي تدور في إطار اجتماعي يجمع بين الغموض والتشويق، وتحمل في نهايتها عدداً من الصدمات والمفاجآت.

والجدير ذكره أن رنا رئيس تشارك في السباق الرمضاني لعام 2024، من خلال مسلسلَي: “سر إلهي” وهو بطولة الفنانة روجينا، و”للأذكياء فقط” من بطولة الفنان حمدي الميرغني.

إلى الأعلى