أخبار عاجلة
بيونسيه “تدخل التاريخ”.. أوّل فنانة سمراء تتصدّر موسيقى الريف

بيونسيه “تدخل التاريخ”.. أوّل فنانة سمراء تتصدّر موسيقى الريف

متابعة بتجــرد: بعد أيام قليلة من الإعلان عن ألبومها الجديد في بداية 2024، حققت النجمة بيونسيه العديد من الأرقام القياسية الجديدة في مسيرتها، لتصبح أول فنانة من أصحاب البشرة السمراء على الإطلاق تتصدّر قائمة Billboard’s Hot Country Songs في التاريخ الحديث لموسيقى الريف، وذلك بفضل أغنيتها الجديدة “Texas Hold ‘Em”.

وفي التفاصيل، أزاحت أغنيةُ “Texas Hold ‘Em” أغنيةَ “I Remember Everything” لزاك برايان وكيسي موسغريفز عن المركز الأول، بعد أن قضت 20 أسبوعًا في المركز الأول على مخططات بيلبورد.

وحصلت أغنية “Texas Hold ‘Em” على 19.2 مليون استماع في الأسبوع الماضي، كما حققت أغنيتها الثانية “16 Carriages” المركز التاسع في مخططات Hot Country Songs، وحققت 10.3 ملايين نسبة بث.

بهذا تكون بيونسيه قد دخلت التاريخ كأول امرأة تتصدر كلاً من مخططات أغاني Hot Country Songs وأغاني R&B/Hip-Hop، منذ بداية هذه القوائم والمخططات في 1958.

الجدير ذكره أن بيونسيه ظهرت لأول مرة على تصنيفات بيلبورد في العام 1997 كعضو في فرقة Destiny’s Child. وحصلت المجموعة على أربعة مراكز في قائمة Hot 100، واثنين على Billboard 200، وبداية من العام 1999 دخلت بيونسيه القوائم بصفتها فنّانة منفردة.

إلى الأعلى