أخبار عاجلة
“ابن حرام”.. رانيا يوسف بورطة بعد انسحاب مدحت صالح من مسلسلها

“ابن حرام”.. رانيا يوسف بورطة بعد انسحاب مدحت صالح من مسلسلها

متابعة بتجــرد: تسبب اعتذار الفنان مدحت صالح في دخول صناع مسلسل “ابن حرام” الذي تخوض به الفنانة رانيا يوسف سباق الدراما الرمضاني في أزمة بسبب ضيق الوقت للبحث عن بديل، رغم أن التصوير مستمر.

وأفادت بعض المصادر أن الشركة المنتجة تبحث حالياً عن بديل لمدحت صالح، وأن هناك مفاوضات مع أحد النجوم الذي سيكون مفاجأة في العمل.

وأكد المصدر أن الشركة قررت تغيير اسم المسلسل بعد توجيه انتقادات حادة للاسم الحالي “ابن حرام” حيث انتقد عدد من الجمهور الاسم مؤكدين أنه لا يليق بالشهر الفضيل.

وكان مدحت صالح قد قدّم عبر حسابه الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” اعتذاره عن عدم المشاركة في مسلسل “ابن حرام”، الذي تقوم ببطولته رانيا يوسف، والمقرر عرضه في موسم الصيف خارج السباق الرمضاني.

وكشف صالح عن سبب اعتذاره في بيان قال فيه: “اعتذر النجم مدحت صالح عن القيام ببطولة مسلسل “ابن حرام” لضيق الوقت بسبب ارتباطه بالعديد من الحفلات والأعمال الغنائية، ويتمنى كل النجاح والتوفيق لفريق عمل المسلسل”.

وجاء اعتذار مدحت صالح رغم احتفاله مع بطلَي العمل رانيا يوسف وخالد زكي، وباقي صنّاعه ببدء التصوير خلال الفترة الماضية.

يُذكر أن مسلسل “ابن حرام” هو بطولة: رانيا يوسف وخالد زكي ونواليا مصطفى ودعاء حاتم وأوزوريس، ومن تأليف خالد الغيطاني وإخراج محمد خضري.

إلى الأعلى