أخبار عاجلة
بعد نسيانه أسماءهم.. حسن الردّاد يصالح زملائه في “المحارب” بأغنية خاصة

بعد نسيانه أسماءهم.. حسن الردّاد يصالح زملائه في “المحارب” بأغنية خاصة

متابعة بتجــرد: بأسلوب مبتكَر وطريف، صالح الفنان حسن الرداد فريق عمل مسلسله الرمضاني الجديد “محارب” بعد الفيديو الذي انتشر وظهر فيه وهو لا يتذكر أسماء الممثلين الذين يشاركونه في المسلسل.

وقدّم الرداد أغنية بعنوان “محارب ولّعها”، ظهر فيها مع أبطال المسلسل وهو يذكر أسماءهم وطبيعة أدوارهم وذلك لمصالحتهم. والأغنية من كلمات وألحان صلاح دوشة.

وكان الرداد قد كشف حقيقة الفيديو الذي انتشر وظهر خلاله وقد نسي أسماء الممثلين المشاركين معه في المسلسل، حيث قال: “فكرة الفيديو التي نسيت فيه أسماء “الكاست” كانت فكرة كاتب المسلسل محمد سيد بشير، كانت دعاية للمسلسل بطريقة غير مباشرة، حيث إنه بدلاً من أن نقول “أنا عندي العمل الفلاني”، فماذا لو كان الجمهور هو الذي يبحث على المسلسل وأبطاله؟”.

وأضاف: “لكن أنا فعلاً في الفيديو نسيت، عندما سجل معي فيديو 20 ثانية فوجئت ونسيت، وناس كتير كلّموني من الخليج وأوروبا، وأنا أحس بنجاح الحاجة عندما يتكلم الشارع عليها… مسلسل “محارب” هو عمل درامي، وسعيد جداً بالدور وهو مختلف بالنسبة ليا وشخصية عزيز محارب مجموعه كان يدخّله كلية الطب لكن ظروفه الاقتصادية منعته، واشتغل سوّاق ميكروباص علشان يساعد أمه ويصرف على إخوته، هو شاب بسيط مصري عايز يعيش حياته بسلام، ولكن بيصادفه موقف بيغير حياته”.

مسلسل “محارب” هو بطولة: منة فضالي، عفاف شعيب، ماجد المصري، أحمد زاهر، ناهد السباعي، كريم العمري، سماء إبراهيم، عابد عناني، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج شيرين عادل وتأليف محمد سيد بشير.

إلى الأعلى