أخبار عاجلة
مي عز الدين تعود إلى السينما بعد غياب 12 عاماً

مي عز الدين تعود إلى السينما بعد غياب 12 عاماً

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة مي عز الدين عن عودتها إلى السينما بعد غياب 12 عاماً، منذ قدّمت آخر أعمالها السينمائية فيلم “جيم أوفر”، الذي عُرض عام 2012، وشاركت في بطولته الفنانة الكبيرة يسرا.

وقالت مي عز الدين في تصريحات صحفية، إنها تقرأ حالياً عدداً من السيناريوهات استعداداً للعودة إلى السينما، مشيرةً إلى أنها تتعاون مع مخرج كبير في هذا الفيلم، ولافتةً الى أنها ستكشف عن تفاصيل فيلمها الجديد قريباً، ومؤكدةً أنها ستغيب عن الماراثون الرمضاني لهذا العام كي تركّز أكثر في السينما.

ويُعد فيلم “جيم أوفر” آخر أعمال مي عز الدين السينمائية، والذي عُرض عام 2012، وشاركت في بطولته مع الفنانين: يسرا، عزت أبو عوف، إيمان السيد، محمد نور، الطفل أوشا…، وهو من تأليف محمد القواشتي وإخراج أحمد البدري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

كما حققت مي عز الدين في الدراما نجاحاً كبيراً خلال العامين الماضيين من خلال مسلسلَي: “سوق الكانتو” مع النجم أمير كرارة، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، و”جزيرة غمام” مع النجم طارق لطفي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

وخاضت مي عز الدين أخيراً أول تجاربها في المسرح من خلال مسرحية “زواج اصطناعي”، التي قُدّمت ضمن فعاليات “موسم الرياض”، وشارك مي في بطولتها كلٌ من: بيومي فؤاد ومحمد أنور وسليمان عيد وغيرهم من النجوم.

إلى الأعلى