أخبار عاجلة
مفاجأة صادمة.. حسام حبيب هو من صوّر شيرين فيديو “كدابة” في كواليس حفلها في لبنان

مفاجأة صادمة.. حسام حبيب هو من صوّر شيرين فيديو “كدابة” في كواليس حفلها في لبنان

متابعة بتجــرد: انتشر على تطبيق “تيك توك” مقطع فيديو أثار الكثير من الجدل حول عودة الفنان حسام حبيب والفنانة شيرين عبد الوهاب إلى الحياة الزوجة.

وكانت البداية عندما انتشر مقطع فيديو ظهرت فيه شيرين عبد الوهاب وهي تغني أغنية “كدابة” لحسام حبيب قبل صعودها على المسرح في حفلها الأخير في لبنان، ما أثار تساؤلات الجمهور عما إذا كانت شيرين تغازل طليقها بغنائها الأغنية فيما اعتبر آخرون أنها تكيد له.

لكن الأمر اختلف كلية عندما نشر بعض نشطاء تطبيق “تيك توك” مقطع فيديو ظهر فيه حسام حبيب وهو يقوم بتصوير شيرين خلال غنائها أغنيته “كدابة” ما دفع الكثيرين لصب هجومهم على الثنائي مؤكدين أن مسألة طلاق الثنائي ما هي إلا لعبة للدعاية لأعمالهم وخاصة أعمال حسام حبيب على اعتبار أنه مبتعد عن الغناء منذ فترة، وأن طرحه أغنية كدابة “لتكون أول أغانيه إنما المقصود منه أن تثير الجدل حول ما إذا كانت الأغنية موجهة لشيرين.

وظهر حسام في الفيديو وهو يمسك الموبايل ويقوم بتصوير شيرين ليوجه الموبايل ناحية المرآة ليظهر وجهه واضحاً.

وما أكد تلك الأقاويل لدى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات حسام حبيب على أنباء عودته لشيرين مرة أخرى، حيث أشار إلى أن علاقته بشيرين تشبه علاقة الدم بالإنسان، لا يفرقها شيء، مؤكدًا أن تلك العلاقة قائمة على الاحترام والتقدير المتبادل بينهما.

إلى الأعلى