أخبار عاجلة
نوال الكويتية تغني تتر مسلسل “صيد العقارب” لـ غادة عبد الرازق

نوال الكويتية تغني تتر مسلسل “صيد العقارب” لـ غادة عبد الرازق

متابعة بتجــرد: بعد مفاوضات لعدّة أيام، يبدو أن الاتفاق مع النجمة نوال الكويتية على غناء غناء تتر مسلسل “صيد العقارب” اقترب، وفي حال تم الإتفاق معها نهائياً ستسجيل الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت الأيام الماضية شهدت تداول عدد من الأخبار عبر منصات التواصل الاجتماعي حول تعاقد إليسا على غناء تتر “صيد العقارب”، وهو الأمر الذي نفاه مصدر من داخل الشركة المنتجة، مؤكداً أنه لم يكن هناك اتصالات بين الطرفين من الأساس. 

وتواصل غادة عبد الرازق تصوير مشاهدها في مسلسل “صيد العقارب” في أحد المواقع على طريق الإسكندرية الصحراوي في مصر،وذلك تمهيداً لعرضه خلال موسم دراما رمضان 2024، حيث تكثف جهودها خلال هذه الفترة لإنجاز تصوير أكبر قدر من المشاهد قبل حلول شهر رمضان.

مسلسل “صيد العقارب” بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، محمد علي رزق، منال سلامة، عايدة فهمي، مجدي بدر، ميار الغيطي، صفاء جلال، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل وآخرين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن. 

وتدور أحداث المسلسل، في إطار درامي عائلي، حيث تجسد غادة عبد الرازق دور سيدة أعمال تعمل في مجال سم العقارب، وتظهر في دور ابنة أحمد ماهر، وتعيش صراعات كبرى، وتنقتم لقتل شقيقها، وذلك في إطار من الإثارة والتشويق.

إلى الأعلى