أخبار عاجلة
رمضان 2024.. هذا ما كشفته حلا شيحة عن شخصيتها في مسلسل “إمبراطورية ميم”

رمضان 2024.. هذا ما كشفته حلا شيحة عن شخصيتها في مسلسل “إمبراطورية ميم”

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة حلا شيحة عن اسم الشخصية التي سوف تقدمها خلال أحداث مسلسل “إمبراطورية ميم”، المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

وشاركت حلا شيحا محبيها على “إنستغرام” الملصق الدعائي للمسلسل، الذي ظهرت عليه منفردة، وهي تجلس على كرسي، وتنظر إلى أعلى، وبجانب “سلحفاة” ومنضدة عليها كتاب وبجانبه” لمبة”، وعلقت قائلة: “مي إمبراطورية ميم رمضان 2024”.

واعتبرت النجمة حلا شيحة، أن مسلسل “إمبراطورية ميم” بمثابة بداية جديدة لها في عالم الدراما؛ حيث شاركت متابعيها في وقت سابق على صفحتها بـ”إنستغرام” صورة تجمعها بمخرج العمل محمد سلامة، وكتبت قائلة: “Fresh start with the amazing director بداية جديدة مع المخرج الرائع. إمبراطورية ميم”.

“إمبراطورية ميم”، مأخوذ عن الكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس، وعرض للمرة الأولى بوصفه فيلماً سينمائياً عام 1972، بطولة الفنانة فاتن حمامة، وعدد كبير من نجوم الفن.

ويضم المسلسل عدداً من النجوم، وهم: خالد النبوي، هاجر السراج، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، آدم وهدان، إلهام صفي الدين، وآخرون. والعمل من إخراج محمد سلامة.

وكان آخر أعمال حلا شيحة هو فيلم “مش أنا” بطولة النجم المصري تامر حسني، وعرض عام 2021، وشارك فيه كل من ماجد الكدواني، إياد نصار، سوسن بدر، شيرين، محمد عبد الرحمن، صبري عبد المنعم، أحمد صادق، عصام السقا، وغيرهم.

إلى الأعلى