أخبار عاجلة
تامر حسني يوثق بالصور رحلته إلى جمهورية الدومينيكان.. والجمهور بانتظاره

تامر حسني يوثق بالصور رحلته إلى جمهورية الدومينيكان.. والجمهور بانتظاره

متابعة بتجــرد:انطلق النجم المصري تامر حسني في رحلته إلى جمهورية الدومينيكان، حيث يستعد لإحياء أقوى حفلات مهرجان الأغنية العربية في هناك والذي سيمتد على مدار أربعة ليالٍ من أقوى وأجمل السهرات مع نخبة من ألمع الفنانين العرب.

ووثق تامر حسني رحلته بمجموعة من الصور التقتها بداية من الطائرة وصولاً إلى فترة الترانزيت التي قضاها في ألمانيا وعلّق قائلاً: “في طريقنا ان شاء الله الى حفلة Punta Cana لمقابلة الجمهور الجميل هناك”، وتابع: “ترانزيت ٨ ساعات في مطار فرانكفورت المانيا قولت اعملكوا فوتو سيشن سريع”.

وسيلتقي تامر حسني جمهور الجالية العربية في بونتاكانا بالفترة التي تمتد من 1 إلى 4 آذار/مارس، إذ كان قد نشر بوستر الجولة وعلّق قائلةً: “بانتظاركم في بونتاكانا – جمهورية الومينيكان”.

الجدير ذكره أن تامر حسني كان قد أعلن عن صدور ألبوم “هورمون السعادة” بشكل كامل عبر كل المنصات الرقمية، ومنها “يوتيوب” وSpotify و”أنغامي”.

وألبوم “هرمون السعادة” يتضمن باقة من الأغنيات المنوعة، ومنها أغنية “هرمون السعادة” أولى إصدارات هذا الألبوم والتي استطاعت أن تحقق أكثر من 53 مليون مشاهدة، وأغنية “مش هتغير عشان حد” التي تخطت الـ11 ملايين مشاهدة وأغنية “تاج” التي حملت اسم فيلمه السينمائي الأخير وحققت 12 مليون مشاهدة وأغنية “حوّا” التي حصدت 13 مليون مشاهدة، بالإضافة إلى أغنية “موحشتكيش” التي حققت أكثر من 24 مليون مشاهدة في شهر، وأغنية “معلش” التي حققت 20 مليون مشاهدة خلال 3 أسابيع وأغنية “موضوع رجوعنا” التي حققت أكثر من 12 مليون مشاهدة 6 أيام و”ولا يهمك” التي حققت 10 ملايين مشاهدة بنفس الفترة الزمنية، بالإضافة إلى  أغنية “30 حياة” التي شاركته فيها الفنانة اللبنانية الشابة مها فتوني، وحققت أكثر من 6.5 مليون مشاهدة في أسبوعين.

إلى الأعلى