أخبار عاجلة
عمرو دياب بأوّل ظهور رسمي بعد أزمة وصفه لسائقة بـ”الحيوان”

عمرو دياب بأوّل ظهور رسمي بعد أزمة وصفه لسائقة بـ”الحيوان”

متابعة بتجــرد: أحيا الفنان المصري عمرو دياب حفلاً غنائياً في مدينة أبو ظبي مساء أمس (السبت) بدولة الإمارات العربية، في أوّل ظهور له بعد أزمة نعته للسائق الذي يعمل لصالحه بـ”الحيوان” خلال حضوره فعاليات “الليلة السعودية المصرية” في دار الأوبرا بالقاهرة.

وقدّم عمرو دياب باقة مميّزة من أجمل أغانيه الحديثة ومنها أغاني “أنت الحظ”، و”لو اتساب”، و”يوم تلات”، و”شكرًا من هنا لبكرة”. و”برج الحوت”.

وكان عمرو دياب قد طرح مؤخرًا أغاني ألبومه الجديد “مكانك”، الذي تعاون من خلاله مع عدد من صناع الموسيقى، وكان من أبرزهم الشاعر محمد يحيى ومصطفى حدوتة والموزع الموسيقي عادل حقي.

الجدير ذكره أن عمرو دياب تعرض لموجة هجوم واسع على شبكات التواصل الاجتماعي، عقب تداول الفيديو الذي وصف خلاله سائقه بـ”الحيوان”، حيث ظهر دياب في لقطات مصوّرة خلال استعداده للرحيل بعد انتهاء “الليلة السعودية المصرية” في دار الأوبرا بالقاهرة، خلال تحدثه مع أحد مساعديه ليسأله عن السائق قائلاً: “الحيوان بتاعنا فين؟ السواق فين؟”. 

وتضاربت التعليقات بين من أكّد أن دياب صاحب الشتيمة واصفاً الأخير بالغرور والتعجرف، ومن دافع عنه مشيراً إلى أن الشتيمة جاءت على لسان مساعده.

إلى الأعلى