أخبار عاجلة
مي سليم تمازح الجمهور بصورة من كواليس “المداح 4”.. هذا ما كشفته عن دورها

مي سليم تمازح الجمهور بصورة من كواليس “المداح 4”.. هذا ما كشفته عن دورها

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة مي سليم على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” صورة من كواليس مسلسل “المداح 4″، المقرر عرضه علي الشاشات في رمضان، تروّج من خلالها عن دورها في المسلسل.

وظهرت مي في الصورة مع فتحي عبد الوهاب والمخرج أحمد سمير فرج، وعلقت عليها مازحة مع الجمهور قائلة: “ظهور خاص في مسلسل المداح، يارب أكون شيطانة خفيفة عليكم مع النجم فتحي عبد الوهاب والمخرج العظيم احمد سمير فرج”.

وتظهر مي سليم كضيفة شرف في المسلسل مع حمادة هلال، هبة مجدي، وخالد سرحان، وفتحي عبد الوهاب، وسهر الصايغ، وحنان سليمان، ودنيا عبد العزيز، تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

وتدور أحداث مسلسل “المداح 4″، الذي يحمل عنوان “أسطورة العودة” حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء الذي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

كما تشارك مي سليم في رمضان 2024 في مسلسل “سر إلهى” مع الفنانة روجينا والمخرج روؤف عبد العزيز، وتقدم شخصية محورية ضمن أحداث العمل، الذي يشارك في بطولته: أحمد مجدي، ورنا رئيس، ومحمد ثروت، ونهى عابدين، ومحمود الحديني، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي.

إلى الأعلى