أخبار عاجلة
بعد طلاقها.. هنا الزاهد تلجأ للنيابة العامة.. والسبب؟

بعد طلاقها.. هنا الزاهد تلجأ للنيابة العامة.. والسبب؟

متابعة بتجــرد: تقدمت الفنانة هنا الزاهد، ببلاغ إلى النيابة العامة كشفت فيه عن تعرضها لسرقة شيكات من داخل فيلتها، قيمتها تتخطى الثلاثة ملايين جنيه.

وجاء في بلاغ هنا أنه تمت سرقة شيكين من فيلتها الخاصة بالشيخ زايد قيمة الأول مليون و500 ألف جنيه، والثاني بمليون و889 ألف جنيه.

وفي تعليقها الأول على سرقة فيلتها نشرت هنا على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو لإحدى القصائد تصف ما مرت به خلال الفترة الماضية، للشاعر فارس قطرية، التي يقول خلالها: “ما هو برضه أكيد ربنا شايف، الواحد عدى بإيه وراضي؟ عدى بصدمات وبشر فترات، وزعيق وعياط وكلام فاضي”.

من ناحية أخرى تواصل هنا الزاهد التحضير لدورها في فيلم “البحث عن الفضيحة”، والذي يعيد به الفنان كريم محمود عبد العزيز، الفيلم الشهير الذي قام ببطولته “الزعيم” عادل إمام منذ أكثر من 50 عاماً، وشاركه فيه الفنان الراحل سمير صبري والنجمة ميرفت أمين.

وسوف تعيد هنا الزاهد تقديم الدور الذي أدّته ميرفت أمين في النسخة القديمة من الفيلم، في حين لا يزال البحث جارياً عن الفنان الذي سيلعب دور الفنان الراحل سمير صبري. والفيلم من تأليف جورج عزمي وإخراج رامي إمام، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

إلى الأعلى