أخبار عاجلة
بكت من شدّة التأثر.. لطيفة تهدي والدتها الراحلة دعاءً في رمضان

بكت من شدّة التأثر.. لطيفة تهدي والدتها الراحلة دعاءً في رمضان

متابعة بتجــرد: نشرت النجمة التونسية لطيفة من خلال حسابها الخاص في “إنستغرام”، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تسجّل جعاءً بصوتها بعنوان “أمي” لتهديه الى روح والدتها التي فارقت الحياة منذ فترة.

وكشفت لطيفة في تعليقها على الفيديو عن موعد طرح الأغنية، حيث كتبت: “انتظروا دعاء أمي يوم الخميس الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة على قناتي في “يوتيوب” والمنصات الموسيقية، وهي من كلمات كريم حكيم ولحن وتوزيع خالد فتوح وتسجيل وميكس بيشوي مجدي”.

وظهرت لطيفة في الفيديو وهي تبكي أثناء تسجيلها الدعاء تأثّراً برحيل والدتها، وأضافت في تعليقها: “أول رمضان في حياتنا من غيرك يا أمي .. الله يصبرنا ويقوينا على فراقك رمضان كريم على كل الامة الإسلامية والله يرحم موتانا جميعاً”.

وكانت لطيفة قد نشرت عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” مجموعة صور جمعتها بوالدتها الراحلة، وأرفقتها برسالة رثاء مؤثرة جاء فيها: “أي كلمات مش هتعبّر عن الوجع اللي بداخلنا… فراقك وبُعدك موت لكن ده قضاء الله وقدره وبإيماني إن فيه جنة ونار فأنا متأكدة إنك في الجنة وعيد ميلادك هيكون في الجنة إن شاء الله يا عمري يا روح روحي إنتي”.

وعبّرت لطيفة عن حزنها الشديد لوفاة والدتها، إذ قالت في بيان: “فقدت اليوم أغلى ما أملك، أمي الحبيبة، التي كانت سندي ودعماً لي في كل خطوات حياتي. أدعو الله أن يرحمها ويسكنها فسيح جناته، وأن يصبّرني على فراقها”.

إلى الأعلى