أخبار عاجلة
نوال الزغبي مع Pepsi من جديد.. وهؤلاء النجوم يشاركونها

نوال الزغبي مع Pepsi من جديد.. وهؤلاء النجوم يشاركونها

متابعة بتجــرد: تعود النجمة اللبنانية نوال الزغبي للتعاون مع شركة Pepsi العالمية في إعلان جديد يُعرض في عيد الفطر المبارك، وذلك بعد أن كانت أوّل فنانة عربية تختارها الشركة كوجه إعلاني لها في الوطن العربي منذ سنوات.

الإعلان الجديد تم تصويره في مصر ويشارك فيه إلى جانب نوال الزغبي، النجوم: محمد صلاح، أحمد السقا، عمرو دياب، قصير خضر والبرازيلي روبرتو كارلوس.

نوال الرائدة والسبّاقة دائمًا في الأعمال الفنية التي تقدّمها، كانت أيضاً كذلك في مجال الإعلانات، وشكّل تعاونها مع شركة Pepsi منذ سنوات حالة استثنائية في عالم التسويق الدعائي، إذ حققت الإعلانات التي قدّمتها نوال لصالح الشركة نجاحاً كبيراً حينها، وشغلت وسائل الإعلام العربية والأجنبية أيضاً.

على الصعيد الفني، تعيش نوال الزغبي حالة من النجاح الاستثنائي بعد تحقيق أغنية “بحكي عنك” أكثر من 5 ملايين مشاهدة خلال شهر واحد فقط.

والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، وتميّزت باللون الرومانسي الذي انعكس في الـLyrics Video بعدسة سعيد محمد الذي اختار أن تصوّر “النجمة الذهبية” مشاهد تحت زخّات المطر في العتمة، وهي محاطةً بمجموعة من الرجال “الغرباء” من دون أن يعني أحدهم لها شيئاً، لأن اشتياقها هو لحبيبها الغائب فقط.

إلى الأعلى