أخبار عاجلة
أحمد العوضي يهدي متابعيه أكثر من مليون جنيه في رمضان

أحمد العوضي يهدي متابعيه أكثر من مليون جنيه في رمضان

متابعة بتجــرد: نشر الفنان أحمد العوضي على حسابه الخاص بـ”فيسبوك” مقطع فيديو كشف من خلاله عن مفاجأة كبيرة لجمهوره، حيث قرر إجراء مسابقة جديدة بجوائز ضخمة يقدمها لمتابعيه على مدار شهر رمضان الكريم، مشيرًا إلى أنه خصص 1.5 مليون جنيه للفائزين.

وأوضح العوضي أن المسابقة تعتمد على مسلسله الرمضاني “حق عرب”، حيث يطرح يوميًا سؤالًا على متابعيه بشأن المسلسل، وتستمر المسابقة على مدار أول 20 يومًا في رمضان وقيمة الجائزة يوميًا 50 ألف جنيه توزع على 5 أشخاص، أي يفوز كل شخص بـ 10 آلاف جنيه.

وتتوقف المسابقة بعد يوم 20، ليعلن يوم 30 عن مسابقة أخرى من خلال طرح سؤال عن مسلسله، والجائزة قيمتها نصف مليون جنيه، يفوز بها شخص أو توزع على شخصين أو أكثر.

وقال العوضي في الفيديو: “كل سنة وأنتم طيبين، صباح الفل على كل إخواتي، شهر رمضان كريم عليكم، وبشكركم على ثقتكم فيا، تيلر المسلسل داخل في 8 مليون والبرومو داخل في 7.5 مليون والأغنية 6 مليون، وألف شكر ليكم بجد ودايما باسطني وراضيني، وأنتم إخواتي”.

وأضاف: “مسابقة في رمضان بمليون ونص.. هسأل كل يوم سؤال عن المسلسل بعد عرض كل حلقة، هتكون كل يوم مسابقة جائزتها 50 ألف جنيه هيفوز معايا 5 كل واحد 10 آلاف جنيه لمدة 20 يوم، يعني 100 واحد هيكسبوا في أول 20 يوم، وهوقف يوم 20 علشان يوم 30 هسأل سؤال على الحلقة الأخيرة اللي هيفوز هيكسب نص مليون، ممكن أقسمهم على اتنين كل واحد ربع مليون، وده أقل حاجة على اللي أنتم بتعملوه معايا”.

واختتم أحمد العوضي: “فكرت في الفكرة دي لأني واعدكم بالمسابقة، والبرومو جاب مشاهدات عالية بفضل ربنا، وإنكم بتثقوا في أخوكم ورمضان كريم عليكم”.

إلى الأعلى