أخبار عاجلة
شجون الهاجري تفتح “ملفات منسية” في رمضان

شجون الهاجري تفتح “ملفات منسية” في رمضان

متابعة بتجــرد: تفتح النجمة الكويتية شجون الهاجري “ملفات منسية” على شاشة “إم بي سي دراما” ومنصة شاهد خلال سهرات رمضان الجاري من خلال شخصية المُحققة “مريم”.

وشوقت منصة شاهد جمهورها لمشاهدة المسلسل، قائلة عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي “قصة مشوقة وأحداث تخطف الأنفاس من أول دقيقة… استعدوا لمهمة البحث عن حل لغز حوادث اختفاء فتيات في ظروف غامضة”.

ففي عمارة مليئة بالأسرار المرعبة تسكن عائلات مختلفة.. وفي ظروف غامضة تقع حوادث اختطاف للفتيات.. ولفهم ما يحدث قالت “إم بي سي دراما” لمشاهديها عبر ومضات إعلانية نشرتها بحساباتها على المواقع الاجتماعية قبل عرض المسلسل بفترة قصيرة، هل أنتم مستعدون لنفتح معا “ملفات منسية.. استعدوا للدخول إلى عالم من التشويق والإثارة”، مضيفة في منشور آخر “استمتعوا بدراما تشويقية مختلفة مع نجوم مسلسل ملفات منسية”.

ويتناول المسلسل في إطار من التشويق والإثارة قضية اختطاف الأطفال في فترة تسعينيات القرن الماضي ومطلع الألفية الحالية، وحل لغز حوادث اختفاء فتيات في ظروف غامضة.

والمسلسل من تأليف محمد خالد النشمي، وإخراج مناف عبدال، وإنتاج مؤسسة دراما العربية للإنتاج الفني، ويضم إلى جانب شجون الهاجري نخبة من النجوم العرب بينهم من الكويت عبدالله بوشهري، مرام البلوشي، حسن عبدال، يوسف المطر، أريج العطار، إسماعيل الراشد، مهدي كرم، عبدالله البلوشي، محمد المنصوري، وحسن المطوع، ومن العراق غيد صالح ومحمد هاشم، ومن مصر شيماء سيف، ومن لبنان أبرار أبوسيف، ومن السعودية طارق الحارثي.

وأعلنت شجون الهاجري، الأحد، عن الانتهاء من تصوير المسلسل، قائلة في تدوينة نشرتها على حسابها بإنستغرام “الحمدلله وبفضل الله تم الانتهاء من تصوير مسلسل ملفات منسية المقرر عرضه في رمضان وحابة اشكر فريق العمل كله على الأيام الحلوة والعشرة الطيبة التي تقاسمناها طول فترة التصوير.. يعطيكم العافية جميعا على المجهود والاهتمام والروح الحلوة التي جمعتنا والله لا يضيع لنا تعب يا رب.. كل هدفنا نقدم عمل حلو يليق بالجمهور..”.

ويراهن جمهور شجون الهاجري على قدراتها في التمثيل، حيث جاء في أحد التعليقات التي شاركها مخرج العمل مناف عبدال عبر خاصية الستوري على حسابه بإنستغرام أن “المحققة مريم.. شجون راح تنور قناة إم بي سي دراما شاشة كل العرب كالعادة بتكسر دنيا برمضان”.

وحرص مناف عبدال على الترويج لمسلسل “ملفات منسية”، قائلا إنها “تجربة جديدة ومشاهدة ممتعة”.

وكان عبدال كشف في تصريحات سابقة لمجلة “سيدتي” أن القضية الرئيسية في المسلسل لا تتعلق فحسب بفكرة اختطاف الأطفال، بل تدور حول سر موجود داخل  عمارة تعيش بها مجموعة من الأسر لكل أسرة منها حكاية، وهو ما يجعل من مسألة اختطاف الأطفال جزء من القصة وليست القصة الرئيسية للعمل.

ومناف عبدال ممثل ومخرج كويتي، من مواليد مدينة الكويت في 3 يوليو/تموز 1977. بدأ مشواره الفني عام 1999 كممثل، حيث شارك في العديد من المسلسلات والمسرحيات مثل مسرحية “مرجانة والعصابة” ومسلسل “حكم الزمن”، ثم اتجه إلى الإخراج، فأخرج عدة مسلسلات بينها مسلسل “بو دروش” و”حب في الأربعين”.

وسيطل عبدال من وراء الكاميرا خلال الموسم الدرامي الرمضاني الحالي بأكثر من عمل، فإلى جانب “ملفات منسية”، يشارك بمسلسلين وهما “يس عبدالملك” و”خيوط المعازيب”.

إلى الأعلى