أخبار عاجلة
النجوم والمشاهير يستعرضون تجاربهم ويتحدثون عن زيارتهم إلى موسم الرياض في Big time Podcast

النجوم والمشاهير يستعرضون تجاربهم ويتحدثون عن زيارتهم إلى موسم الرياض في Big time Podcast

متابعة بتجــرد: من تقديم الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، يطلّ المشاهير والنجوم في مجالات الغناء والموسيقى، التمثيل والإعلام وغيرها ضمن برنامج “Big time Podcast” مع عمرو أديب وأصالة على قنوات MBC1 وMBC مصر وMBC العراق ومنصة “شاهد”.

تتركز الحوارات على زيارة المشاهير إلى موسم الرياض، وانطباعهم العام حول التغييرات التي طرأت على المملكة في السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، وهو ما سيشجع المشاهدين على الزيارة لاستكشاف ثقافة المملكة، بعد تعرفهم على تجارب المشاهير الشخصية فيها، والذين يتحدثون أيضاً عن حياتهم وأهم التجارب التي شكلت مسيرتهم المهنية وأبرز التحديات التي واجههتم وأعظم الإنجازات التي حققوها.

عمرو أديب

يقول عمرو أديب أن: “الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية” برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ، عرفت كيف تجمع أسماء كبيرة ولامعة من الصعب أن تجتمع عادة، تحت سقف واحد”، لافتاً إلى “أننا تحدثنا عن كل شيء مع الضيوف، وحرصنا على محاورة الإنسان وليس على الفنان، فسألنا ضيوفنا عن الطفولة وعن النشأة، وعن نقطة تحول مهمة في حياتهم والأعمال التي اشتغلوا فيها قبل بدء مسيرتهم الفنية، حيث عمل بعضهم في المطاعم، والبناء، والخياطة.. وغيرها”. ويردف بالقول: “استمعنا إلى أشياء ومعلومات جديدة عن النجوم”، لافتاً إلى “أنني بخلاف برامجي المعتادة، لم أضع بصمة في البودكاست، بل تعلمت من التجربة، وطورت نفسي في هذا المجال، وهذا الأمر أسعدني”. وعن التجربة التي خاضها في البرنامج مع أصالة، يقول: “وجودها هو إضافة مهمة، فهي موهبة غنائية جبارة، شاركتني التقديم ووجودها أعطى ثقلاً للجلسات”.

أصالة

من جانبها، ترى أصالة أن “ليس كل اللقاءات يمكن أن تستمع إليها باهتمام ولا كل الأجوبة تحمل المصداقية المطلوبة، وذلك بعكس اللقاءات التي أجريناها في البودكاست الذي تشاركت فيه مع الإعلامي عمرو أديب، حيث حمل لحظات صدق مؤثرة وعميقة”، مشيرة إلى أن “المشاهير كانوا على طبيعتهم بسبب جو البرنامج وبساطة الاستديو وطريقة الطرح، وهو ما كان جعل كل منهم على سجيتّه، وهذا هو المطلوب في هذا النوع من اللقاءات”.

  • يُعرض برنامج “Big Time Podcast” من تقديم الهيئة العامة للترفيه في المملكة على MBC1 وMBC مصر وMBC  العراق و”شاهد” في رمضان.
إلى الأعلى