أخبار عاجلة
القصر الملكي يرفض إصدار صورة الأميرة كيت الأصلية والتساؤلات تتزايد

القصر الملكي يرفض إصدار صورة الأميرة كيت الأصلية والتساؤلات تتزايد

متابعة بتجــرد: يبدو أن أزمة “صورة كنسينغتون” المعدلة لن تنتهي في وقت قريب، إذ إن نظريات المؤامرة تتزايد حدتها، خاصة بعد رفض قصر كنسينغتون نشر صورة كيت العائلية الأصلية غير المعدلة.

وبحسب ما أكدته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية يوم أمس الاثنين، يرفض قصر كنسينغتون في لندن نشر الصورة الأصلية لكيت ميدلتون وأطفالها بمناسبة عيد الأم بعدما اعترفت أميرة ويلز بتعديل الصورة.

وبحسب الصحيفة، يتمسك القصر بقرار عدم نشر النسخة غير المعدلة من الصورة، رغم أن العائلة الملكية تشعر “بضغوط متزايدة” لنشرها، حيث يرى خبراء العلاقات العامة أن ذلك يجب أن يحدث من أجل استعادة ثقة الجمهور.

ويأتي هذا القرار وسط نظريات المؤامرة المستمرة حول مكان وجود ميدلتون بعد الجراحة التي خضعت لها منذ فترة، وادعاءات أنها استخدمت برنامج Photoshop أو أداة الذكاء الاصطناعي لتعديل الصورة المنشورة.

وكانت كيت قد اعتذرت عن الارتباك الذي تسبّبت به صورتها العائلية التي نشرها القصر، بعدما لاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنّه تم تعديلها والتلاعب بها.

وادعت كيت أنها مثل العديد من المصورين الهواة، تقوم أحياناً بإجراء بعض التجارب لناحية تعديل الصور، مضيفةً: “أردت أن أعرب عن اعتذاري عن أي ارتباك تسببت فيه الصورة العائلية التي شاركناها بالأمس”.

وبعد هذه الحادثة، نشرت الصحف صورة يقال إنها لأميرة ويلز وهي تغادر قلعة وندسور برفقة الأمير ويليام بعد ساعات فقط من اعتذارها عن الصورة.

وبحسب التقارير، كان أمير ويلز متوجهاً إلى دير وستمنستر لحضور قداس يوم الكومنولث السنوي، إلا أن كيت كانت متوجهة إلى موعد خاص بدلاً من ذلك، وفقاً لما أفاده موقع MailOnline.

وهذه الصورة أجّجت الشائعات المحيطة بكيت بحيث لم يظهر وجه الأميرة في الصورة حيث كانت تنظر بعيداً عن الكاميرا، ولم يتمكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي من رؤيتها بوضوح، كما هي حال أوّل صورة نشرتها “ديلي ميل” عن الأميرة.

إلى الأعلى