أخبار عاجلة
مفاجأة.. رانيا يوسف بأولى تجاربها الغنائية مع لايف ستايلز ستوديوز

مفاجأة.. رانيا يوسف بأولى تجاربها الغنائية مع لايف ستايلز ستوديوز

متابعة بتجــرد: كشفت النجمة المصرية رانيا يوسف عن مفاجأة مميّزة للجمهور ومحبيها في مصر والوطن العربي، حيث أعلنت عن استعدادها لخوض تجربة الغناء لأوّل مرّة في مسرتها الفنية بأغنية تتعاون من خلالها مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” الرائدة في عالم الإنتاج الفني.

ونشرت رانيا يوسف صورة من الاستوديو تجمعها مع صناع الأغنية الشاعر سمير طارق، والملحن محمد مصطفى والموزع الموسيقي تيام طارق وعلّقت قائلةً: “مفاجأة قريباً جداً اول تجربة غنائية من انتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز يارب تعجبكم”.

وحققت الصورة تفاعلًا كبيراً من المتابعين الذين عبروا عن حماسهم لسماع الأغنية الجديدة.

ومن المعروف أن شركة “لايف ستايلز ستوديوز” الرائدة في انتاج الأعمال الغنائية في الوطن العربي، قدّمت خلال السنوات الماضية أعمالاً فنية راقية ومتميزة لأهم الفنانين، ونجحت في إرضاء الجمهور العربي فقدّمت إصدارات ترضي جميع الأذواق، أثرت من خلالها الوسط الفني بأجمل الأعمال الغنائية، ونالت إعجاب الجمهور فكانت المفضلة لشريحة كبيرة من عشاق الفن والموسيقى.

وتعاونت “لايف ستايلز ستوديوز” في إنتاجاتها الفنية مع أكثر من 130 فنانًا من نجوم وشعراء وملحنين وموزعين ومخرجين، ومع كل عمل جديد قدّمته استطاعت أن تقدّم مواضيع حياتية متنوعة ولكن برؤية مختلفة ومن زاوية جديدة، فكان النجاح حليفها الأوّل ورفيق درب تلوّن بأجمل الأصوات وألمعها.

إلى الأعلى