أخبار عاجلة
إلهام شاهين: رصيدي الدرامي في رمضان كبير

إلهام شاهين: رصيدي الدرامي في رمضان كبير

متابعة بتجــرد: استرجعت الفنانة إلهام شاهين، تاريخ أعمالها الدرامية ولاسيما تلك التي تم عرضها في مواسم دراما رمضان الماضية، معربة عن سعادتها بهذه المشاركات خاصة وأنها تعلمت منها الكثير.

وحرصت إلهام شاهين على أن تشارك محبيها، ذكرياتها في مواسم دراما رمضان، حيث نشرت مقطع فيديو تضمن لقطات من المسلسلات التي عرضت لها في مواسم رمضان، وذلك عبر صفحتها على “إنستغرام”، وعلقت بالقول: “عندي رصيد رمضاني كبير جعلني أقضي رمضان في الإستوديوهات معظم سنين عمري، كل هذه المسلسلات عرضت في رمضان، كنت أشتغل كتير، أحياناً عملين أو تلاتة في رمضان، أدواري هي أيامي الحلوة، تحمل أجمل ذكرياتي مع أجمل ناس من أهل الفن، بحبهم من كل قلبي، وبشكرهم على إبداعهم”.

وأضافت: “أنا عشت تجارب وخبرات شخصياتي واستمتعت بها جداً وتعلمت منها، الله على الدراما المصرية وجمالها، وجمال رمضان”.

يذكر أن إلهام شاهين، عُرض لها مؤخراً حكاية “ألفريدو” إحدى حكايات مسلسل “55 مشكلة حب”، وحققت من خلالها نجاحاً جماهيرياً كبيراً طوال فترة عرضها، وتدور أحداثها حول “فريد” الذي يُثير الدهشة بسبب عمله كطبيب وشيف في الوقت نفسه، في حين تظهر “سوسو” التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.
ويشارك في بطولة هذه الحكاية، بجانب إلهام شاهين، كل من أحمد فهمي، وأمير شاهين، وندى موسى، وإنجي كيوان، وإيمان السيد، وعمر شوقي، ومحسن صبري، وعابد عناني وآخرين، وهي تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

على جانب آخر تشارك النجمة إلهام شاهين في فيلم جديد يحمل اسم “الحب كله” المنتظر عرضه خلال الأيام القادمة، ويشارك في بطولة الفيلم، بجانب إلهام شاهين، كل من أحمد فتحي، وحورية فرغلي، وإلهام صفي الدين وآخرين. والعمل من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حيث ينتمي إلى نوعية الأفلام ذات اليوم الواحد.

إلى الأعلى