أخبار عاجلة
إياد نصار يشوّق متابعيه لمسلسل “صلة رحم”: هناك مفاجآت كثيرة

إياد نصار يشوّق متابعيه لمسلسل “صلة رحم”: هناك مفاجآت كثيرة

متابعة بتجــرد: وسط أجواء من البهجة والسعادة، احتفل الفنان إياد نصار برفقة فريق عمل مسلسل “صلة رحم” الذي يُعرض في شهر رمضان الحالي، بالنجاح الذي حققه العمل رغم عرض أربع حلقات منه.

وحرص “نصار” على توثيق هذه اللحظات السعيدة، من خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بـ”إنستغرام”، ظهر الجميع من خلاله وهو يحتفل بنجاح المسلسل على موسيقى أغنية تتر العمل والتي تحمل اسم “هتحارب”، معلقاً: “مبسوطين جداً بردود الفعل على المسلسل، ولسه فيه مفاجآت كتير، قولنا نقعد ندندن كده شوية بعد الفطار”.

تدور أحداث مسلسل “صلة رحم” في قالب اجتماعي مشوق، ويجسد النجم إياد نصار خلال الأحداث شخصية حسام ويعمل طبيب تخدير، وهو متزوج من يسرا اللوزي التي تدعى ليلى، ويناقش العمل قضية تأجير الأرحام.

ويشارك في بطولة مسلسل “صلة رحم” بجانب إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبواليزيد، علي الطيب، دنيا ماهر، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنة، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي.

أحداث مثيرة، جاءت بمسلسل “صلة رحم” الحلقة 4، والذي يُعرض في موسم دراما رمضان 2024، حيث يحاول الدكتور حسام “إياد نصار” عن استغلال أي فرصة تُمكنه من أنّ يكون أباً، خاصة بعدما خضعت زوجته ليلى “يسرا اللوزي” لعملية استئصال رحم بعد حادث سير مروع، وعدم عمله برأي الشيخ خالد الجندي، الذي أبلغه بحرمانية ما يُفكر به من تأجير رحم سيدة.

وخلال أحداث مسلسل “صلة رحم” الحلقة 4، سرق الدكتور حسام، بويضات زوجته التي كانت موجودة في أحد المعامل الموجودة بالمستشفى التي تتواجد فيها، حيث وضعتهما عندما خضعت لعملية حقن مجهري، فقد أبلغت “ليلى” الطبيب المعالج بإعدام هذه البويضات، كونها ترى أنها لم تعد لها قيمة بعد استئصالها الرحم، ولم تكن تدري بم يُفكر زوجها.

إلى الأعلى