أخبار عاجلة
“قصة لا ينفع أن أحكيها”.. ياسمين رئيس تتحدث عن تجربة انفصالها وعلاقتها بابنها

“قصة لا ينفع أن أحكيها”.. ياسمين رئيس تتحدث عن تجربة انفصالها وعلاقتها بابنها

متابعة بتجــرد: حلت الفنانة ياسمين رئيس ضيفة على الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامجها “على المسرح” المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري حيث تحدثت عن علاقتها بنجلها وردها على انتقادات الجمهور لها بعد دفاعها عن فتاة الـ”تيك توك” حنين حسام، ورأيها في وضع المرأة بالمجتمع المصري.

وتحدثت عن الأمومة وقالت: “لا أعتبر نفسي أمًّا مصابة بحب التملك، بالرغم من حبي الكبير لابني. ولكن من كتر ما أنا بحب ابني ببقى سرحانة في حياته لما يكبر ولو حد ضايقه ولما يحب، وعلشان كده قلت اللي هتصاحب ابني هفجرها”.

وأضافت: “ابني مش هيطلع ابن أمه، أنا عارفة إنه ملك الحياة مش ملكي، وشغلتي دلوقتي أحميه وأعلمه وأحاول أوجهه”.

واستغربت تعليقات الناس وقالت: “مش عارفة ليه الناس بتتضايق إني قلت رأيي في موضوع حنين حسام، وإن البنت عملت حاجة غلط وأخذوها كبش فداء علشان تكون عبرة لأي بنت تخرج عن حدود المجتمع”.

وأضافت: “وضع المرأة المصرية في المجتمع كل الناس شايفاه، لسه في حقوق وقوانين وعقليات، ومساواة في الأجور والفرص، عندنا مشاكل وقوانين محتاجين نشتغل عليها”.

واعترفت بأنها “تعرضت كثيراً للخيانة من الأصحاب والأقارب لكني سامحت الكثيرين. وتربيت على عدم إذاعة أسراري الشخصية وإعلاني الطلاق لا يدخل ضمن إذاعة أسرار، وقصة طلاقي لا ينفع أن أحكيها”.

وأضافت: “عمري ما خبيت أصلي الفلسطيني ويمكن نشر باسبور السلطة الفلسطينية مع الأحداث هو من جعل الناس تنتبه. ولكن لم يعد من حقي العودة إلى فلسطين لأن أهلي من 48 وهم أول ناس محرومين من حق العودة وملفهم أكبر ملف في الأمم المتحدة”، لافتة إلى أنها “حاولت الدخول لفلسطين أكثر من مرة بباسبوري المصري ولكن تصريحي رفض ثلاث مرات حتى رفض خلال محاولتي عمل تصريح لتصوير فيلم مع المخرجة نجوى نجار. وأتمنى أن لا ننسى بالدعاء أهل غزة في الفطار وأتمنى من كل قلبي للعالم الحب والسلام والسعادة”.

إلى الأعلى