أخبار عاجلة
إد شيرين يفاجئ جمهوره في مومباي ويغني باللغة البنجابية

إد شيرين يفاجئ جمهوره في مومباي ويغني باللغة البنجابية

متابعة بتجــرد: ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية باسم النجم إد شيرين، بعد انتشار مقاطع فيديو له وهو يغني باللغة البنجابية برفقة النجم ديلجيت دوسانجه خلال حفله الموسيقي في مومباي يوم السبت 16 آذار (مارس) 2024 كجزء من جولة “Mathematics”.

وفاجأ النجم جمهوره في الهند خلال عطلة نهاية الأسبوع بعدما شارك الفنان الهندي بغناء أغنيته الناجحة والشهيرة “Lover” باللغة البنجابية، وهو ما لم يكن أحد في الحضور يتوقّعه.

ونشر النجم مقطع فيديو للوصلة الغنائية عبر حسابه الخاص على “إنستغرام”، أرفقها بتعليق قال فيه: “سنحت لي الفرصة أن أدعو إلى المسرح الليلة في مومباي ديلجيت دوسانجه وأن أغني باللغة البنجابية لأول مرة. لقد أمضيت وقتاً رائعاً في الهند”.

وفي مقطع فيديو آخر نشره دوسانجه، يمكن رؤية النجمين وهما يتحدثان ويتفاعلان معاً على المسرح. وعلّق المغني الهندي على المنشور بالقول ” ONE LOVE” أو “حب واحد”، وذلك بالإشارة إلى أغنيته الخاصة.

يشار إلى أنّ المغني والممثل دوسانجه، البالغ من العمر 40 عاماً، يُعدّ من أكبر فناني جنوب آسيا في العالم، وقد لعب دوراً رئيسياً في وضع الموسيقى البنجابية على الخريطة الدولية. وصنع النجم التاريخ عام 2023 بعدما أصبح أول فنان بنجابي يقدم عرضاً في كوتشيلا.

ويقال إن العديد من النجوم الآخرين من عالم بوليوود مثل مادوري ديكسيت، والمخرجة ومصممة الرقصات فرح خان، وزوجة الممثل شهيد كابور ميرا راجبوت كابور، وكاتبي الأغاني أنوف جاين وريتفيز، والممثلين ميليند سومان، برياماني، وغوراف كابور، حضروا حفل شيران أيضاً.

إلى الأعلى