أخبار عاجلة
صابرين أخفت انفصالها لمدة عامين.. هذا ما كشفته للمرة الأولى

صابرين أخفت انفصالها لمدة عامين.. هذا ما كشفته للمرة الأولى

متابعة بتجــرد: بعد فترة صمت طويلة، تحدثت الفنانة المصرية صابرين للمرة الأولى عن طلاقها، الذي انتشرت أخباره قبل نحو عامين، وأنهى علاقة زواج استمرت 20 عاما.

حيث التزمت وقتها صابرين الصمت، واكتفت بالتأكيد على وقوع الانفصال بينها وبين رجل الأعمال طارق صادق والد أبنائها، من دون أن تخوض في التفاصيل الخاصة بالأمر.

لكنها خرجت مؤخرا في لقاء مع برنامج “عرب وود” لتتحدث عن خبر انفصالها، لتعلن عن مفاجأة تتمثل في أنها كانت قد انفصلت عن زوجها قبل نحو عامين من الإعلان عن الخبر.

ووجهت صابرين الشكر لكل الصحافيين الذين تواصلوا معها وقت انتشار الخبر، على الرغم من كون الأمر تم قبل أكثر من عامين، ولم يكن جديدا بالنسبة لها.

لكنها تشكرهم لالتزامهم معها، بعدما أرسلت إليهم عبر تطبيق “واتساب”، وأخبرتهم وقتها أنها منفصلة منذ وقت طويل عن زوجها، لكنها لا تحب الحديث عن هذه الأمور الشخصية، خاصة أنها تحترم والد أبنائها بشكل كبير.

كما أن الأمر وقع قبل فترة وليس بالجديد بالنسبة لها، وبالتالي لا داعي للحديث عنه احتراما لأولادها، وهو ما التزمت به الصحافة المصرية في ذلك التوقيت.

صابرين التي تشارك في السباق الرمضاني من خلال مسلسل “مسار إجباري”، كشفت أسرار خسارتها الوزن بشكل ملحوظ، لتؤكد أنها منذ مسلسل “ليالينا 80”.

اتبعت حمية غذائية وكذلك مساعدات خارجية تمثلت في حقن حصلت عليها، لكنها لا تنصح جمهورها بها، بعد أن اكتشفت ضرورة أن يكون الشخص مريضا بالسكر للحصول على هذه الحقن.

مشيرة إلى كونها أوقفت هذه الحقن، لكنها ساعدتها كثيرا في التخلص من وزنها الزائد، والتزمت بعدها بنظام غذائي صحي، وهو ما انعكس عليها بشكل إيجابي.

إلى الأعلى