أخبار عاجلة
فيديو مسرّب.. كيت ميدلتون تظهر أخيراً برفقة الأمير ويليام

فيديو مسرّب.. كيت ميدلتون تظهر أخيراً برفقة الأمير ويليام

متابعة بتجــرد: بعد الضجة التي أثيرت عن غياب الأميرة كيت ميدلتون وتوتر العلاقة الزوجية بينها وبين الأمير ويليام واتهامه بخيانتها، نشرت صحيفة the sun البريطانية مقطع فيديو يظهر أميرة ويلز للمرة الأولى منذ إجرائها عملية جراحية، لم يكشف عن أسبابها وتفاصيلها، وبدت الى جانب زوجها ولا تعاني من أي مشاكل صحية، بعد أن طالتها اشاعات عديدة حول وضعها الصحي.

وشوهدت كيت ميدلتون على طبيعتها وتسير بكل حرية، وتبدو سعيدة وبصحة جيدة ومرتاحة أثناء زيارتها لمتجر محلي خلال عطلة نهاية الأسبوع، ليضعوا حداً للشائعات والقصص التي تنتشر بحق العائلة البريطانية. 

وقال شاهد لصحيفة The Sun إنه رأى الزوجين في الشارع بالفعل. وأضاف: “بعد كل الشائعات التي كانت تدور حولهما، ذهلت لرؤيتهما. كانت كيت تتسوق مع ويليام وبدت سعيدة وفي حالة جيدة. لم يكن الأطفال معهما، لكن هذه علامة جيدة على أنها كانت تتمتع بصحة جيدة بما يكفي لتذهب إلى المتجر”.

وذكر موقع “دايلي ميل” أن المقطع تم التقاطه في أحد المواقع المفضلة لكيت، على بعد نحو ميل واحد من منزلهما في أديلايد، في وندسور يوم السبت بعد مشاهدة أطفالهما الثلاثة جورج (10 سنوات)، وشارلوت (ثمانية أعوام)، ولويس (6 سنوات) وهم يشاركون في وقت سابق بنشاط رياضي.

إلى الأعلى