أخبار عاجلة
“لم تُحرّم الفن وأحبّت النقاب”.. حلا شيحة تفتح قلبها للجمهور

“لم تُحرّم الفن وأحبّت النقاب”.. حلا شيحة تفتح قلبها للجمهور

متابعة بتجــرد: فتحت الممثلة المصرية حلا شيحة قلبها للجمهور وأجابت عن استفساراتهم التي وجّهت إليها في الفترة الماضية بعدما أعلنت عودتها، وتراجعها عن قراري ارتداء الحجاب واعتزال التمثيل، حيث اتُهمت بعدم الثبات على مبادئها، فضلاً عن عدم اقتناعها بالحجاب لذا تتخلّى عنه بسهولة.

بعد غياب طويل عن وسائل الإعلام المصرية، ظهرت حلا، أمس ببرنامج “على المسرح”، أحد البرامج الحوارية التي تُقدّم هذا الموسم الرمضاني، ومن خلاله أوضحت أنّها مثل أي إنسان طبيعي، يعيش حالةً من التوتر والتردّد، حتى يستقر في نهاية رحلته الفكرية في منطقة الأمان بالنسبة إليه، والتي قد تختلف من شخص لآخر.

رفضت حلا وصفها بأنّها كانت داعية دينية، في فترة ما، لكنها نجحت بصورة غير مباشرة في التأثير في العديد من الفتيات، بعدما شاهدن كيف تخلّت عن نجوميتها الفنية، وقرّرت ارتداء الحجاب واعتزال التمثيل، كما ذكرت أنّها ارتدت النقاب، بسبب رؤيا في منامها قبل أدائها مناسك العمرة، فتكونت داخلها رغبة في التقرّب أكثر إلى الله رغم معرفتها بأنّه ليس فرضاً على المسلمات.

نفت الممثلة المصرية ما تردّد من تصريحات على لسانها بأنّها تحرّم الفن، إذ عبّرت عن استيائها من انتشار مثل هذه التصريحات، في حين أنّها لم تُدل بها، لكن كان لها تأثير سلبي، عليها وعلى علاقاتها بأصدقائها في الوسط الفني، مؤكّدة رفضها تقديم المشاهد الحميمية في السينما أو الأعمال الدرامية.

حلا أكّدت أنّها عاشت صراعات داخلية ومرّت بأزمات نفسية متعددة، لكنها في النهاية مثل كأي امرأة تسعى لتحقيق ذاتها، وتشعر بأنّها قوية، وهذا ما تفعله حالياً بعدما قرّرت العودة إلى التمثيل مع حفاظها على بعض الثوابت لديها، مطالبة الجمهور بألاّ يكون قاسياً عليها.

حلا عادت للتمثيل بعدما أعلنت اعتزالها في العام 2021، وذلك من خلال مسلسل “امبراطورية ميم”، الذي يُعرض في الموسم الرمضاني الحالي، وتشارك في بطولته بجانب عدد كبير من الفنانين منهم: خالد النبوي، محمود حافظ، هاجر السراج، نور النبوي، مايان السيد نشوى مصطفى، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، والمأخوذ من رواية للكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس.

إلى الأعلى