أخبار عاجلة
ممثلة تتهم جوني ديب بالإساءة اللفظية

ممثلة تتهم جوني ديب بالإساءة اللفظية

متابعة بتجــرد: عاد اسم النجم جوني ديب إلى الواجهة، بعدما اتهمته الممثلة الأميركية لولا غلاوديني بالإساءة اللفظية إليها أثناء تصويرهما فيلم “Blow” عام 2001، أمر نفاه ممثلو النجم.

ففي ظهورها عبر بودكاست “Powerful Truth Angels” في وقت سابق من هذا العام، تحدّثت غلاوديني عن موقف حصل بينها وبين ديب في موقع تصوير الفيلم، قام خلاله النجم بتوبيخها بسبب ضحكها أثناء تصوير إحدى لقطاته.

وتقول النجمة، إنّه كان أول يوم تصوير في موقع التصوير، وكانت من الممثلين الثانويين، وتلقّت حينها تعليمات من المخرج تيد ديم بأن “تنفجر بالضحك” عندما يقول ديب سطراً معيناً.

ورغم أنّها فعلت ما طُلب منها في لقطات أخرى، تدّعي لولا أنّ عند تصوير تلك اللقطة أزعجت ديب الذي اقترب منها وراح يصرخ في وجهها، واصفاً إيّاها بالحمقاء وطالباً منها أن تصمت لكي لا تؤثر على تركيزه.

وعلى ضوء هذه الاتهامات، قال ممثل عن النجم في بيان لموقع Deadline: “يعطي جوني دائمًا الأولوية لعلاقات العمل الجيدة مع الممثلين وطاقم العمل، وتختلف هذه السردية بشكل كبير عمّا يذكره الأعضاء الآخرون الذين كانوا في موقع التصوير في ذلك الوقت”، وهو ما أكّده أحد أعضاء طاقم العمل الذي قال إنّه قسم الصوت، ولم يسمع أبداً شيئاً كهذا.

إلى الأعلى