أخبار عاجلة
براد بيت يفوز بجولة جديدة في معركته المستمرّة مع أنجلينا جولي

براد بيت يفوز بجولة جديدة في معركته المستمرّة مع أنجلينا جولي

متابعة بتجــرد: حقق النجم براد بيت انتصاراً جديداً على طليقته أنجلينا جولي في المعركة القانونية المستمرة بين الطرفين حول مزرعة الكروم والعقارات التي يملكانها في فرنسا.

وبحسب الوثائق القانونية التي حصلت عليها صحيفة “ذا صن”، حقق براد “فوزاً في محكمة فرنسية الأسبوع الماضي”، وهو حكم مرتبط بالوثائق وأجهزة الكمبيوتر التي صادرتها السلطات خلال مداهمة في آذار (مارس) عام 2022.

والحكم جاء على ضوء الاتهامات الموجهة لشركة Nouvel التابعة لشركة Shefler بارتكاب “مخالفات وإساءة استخدام أصول الشركة”.

وأشار مصدر مطلع لصحيفة “ذا صن” إلى “أنه لا يزال هناك طريق طويل ليقطعه بيت في هذه الدعوى القضائية، ولكن في الوقت الحالي، الزخم هو بالتأكيد لمصلحة براد”، شارحاً: “في الأشهر الأخيرة، حقق بيت ثلاثة انتصارات في ثلاث ولايات قضائية مختلفة: لوكسمبورغ والولايات المتحدة والآن فرنسا”.

وتابع: “منذ اللحظة التي بدأت فيها محاولة الاستحواذ العدائية هذه، أوضح أنه لن يتم تخويفه وكان يعني ذلك. لقد ظل ثابتاً على موقفه وسيواصل القيام بما هو صواب”.

ويحاول الممثل الأميركي أن يعكس الصفقة التي قامت فيها جولي سراً ببيع حصتها في Château Miravalto، أي العقار الفرنسي ومصنع النبيذ المملوكين ملكاً مشتركاً، إلى الأوليغارشي الروسي يوري شيفلر في عام 2021 مقابل  64 مليون دولار.

ويدّعي بيت أنّ هذه الخطوة تخرق الاتفاق الذي قام به الطرفان، والذي ينص على أنه كان ينبغي لجولي أن تمنح بيت فرصة لشراء الحصة أولاً قبل أن تتمكن من بيعها لشخص آخر، وهو ما لم يحدث.

إلى الأعلى