أخبار عاجلة
حلا شيحة ترد على والدها بشأن زواجها في كندا: كنت مخطوفة!

حلا شيحة ترد على والدها بشأن زواجها في كندا: كنت مخطوفة!

متابعة بتجــرد: ردت الفنانة المصرية حلا شيحة على تصريح والدها قائلة بأنها كانت مختطفة خلال فترة زواجها من أحد الدعاة في كندا.
وقالت، خلال حوارها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج «ع المسرح» المذاع عبر قناة الحياة: «معاه حق»، مشيرةً إلى أن هذه المرحلة من حياتها قد مرت، ولكن لم تكن هذه المرحلة من حياتها من أحسن الفترات.

وأضافت أنها كانت لمدة 12 سنة في حياة مختلفة وعادت إلى عملها وواجهت هجومًا كبيرًا من الجمهور، وكان هناك انقسام بين من يشجعها على أن تعود للعمل ومن هو ضد عودتها للفن.

وتابعت: « وسط هذا الصراع، تقف في المنتصف، في حالة من الحيرة، ومهما حاولت أن تشرح للناس ما بداخلها لن يستوعب الناس ما بها أو فيما تفكر، فكل إنسان يمر بظروف صعبة، ويحتاج إلى اتخاذ قرار في أمر معين».

وأشارت إلى أنها لا تستطيع أن تستسلم لأي وضع غير مريح بالنسبة لها، وأي أمر يقوم به الإنسان يدفع ثمنه، لافتةً إلى أن الصراع الداخلي لن ينتهي، ولكنها لا تتغير على من حولها، حتى ولو كانت مزاجية مع نفسها.

ويعرض لحلا حاليا «إمبراطورية ميم»، بطولة خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي، ومحمد محمود عبد العزيز، ومايان السيد.

إلى الأعلى