أخبار عاجلة
بتهمة العنف المنزلي.. القبض على زوج كريستين كوين بروب الحمام

بتهمة العنف المنزلي.. القبض على زوج كريستين كوين بروب الحمام

متابعة بتجـــرد: ألقت شرطة لوس أنجلوس يوم الثلثاء القبض على كريستيان ريتشارد، زوج الممثلة ونجمة مسلسل Selling Sunset كريستين كوين، بتهمة العنف المنزلي، بعد نزاع بينهما أدّى إلى تأذي طفلهما الصغير.

وبحسب المصادر، حضرت الشرطة إلى منطقة هوليوود هيلز في لوس أنجلوس، حيث تمّ اعتقال ريتشارد بتهمة الاعتداء بسلاح فتاك، وفقًا لما ذكره المتحدث باسم إدارة شرطة لوس أنجلوس، الضابط جيه تشافيز.

وقال تشافيز لشبكة “سي أن أن”: “أثناء نزاع منزلي بين الضحية والمشتبه فيه، ألقى المشتبه فيه حقيبة تحتوي على قنينة زجاجية على الضحية، لكنه أصاب طفل الضحية بدلاً منها، ما تسبّب في تأذّيه”.

وشوهد كريستيان في الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي مرتدياً رداء حمام فقط، حافيًا من دون حذاء، فيما اقتادته الشرطة مكبّل اليدين. أمّا بالنسبة إلى زوجته وطفلها البالغ من العمر عامين، فقد تمّ نقل الأخير من مكان الحادثة إلى غرفة الطوارئ عبر سيارة إسعاف، وهو بخير.

وإثر الحادثة، تمّ منح كوين أمر حماية طارئ، كما يحصل عادة في مثل هذه الحوادث، والذي يهدف إلى إبعاد ريتشارد عن زوجته ومنزله.

يُشار إلى أنّ كوين (35 عاماً) وريتشارد (45 عاماً) تزوجا في كانون الأول (ديسمبر) 2019. واستقبل الثنائي مولودهما كريستيان جورج دومونتي، في عام 2021.

إلى الأعلى