أخبار عاجلة
سوزان نجم الدين تدافع عن مخرج “الحشاشين”.. إليكم ما قالته

سوزان نجم الدين تدافع عن مخرج “الحشاشين”.. إليكم ما قالته

متابعة بتجــرد: دافعت الفنانة سوزان نجم الدين، عن المخرج بيتر ميمي لاختياره اللهجة العامية في مسلسل “الحشاشين”، بعد الانتقادات الكبيرة التي وجهت له من العديد من النقاد والجمهور.

وأكدت سوزان أنها مع وجهة نظر المخرج في اختيار العامية في العمل، مشيرة إلى أن اختياره قد يرجع لرغبته في أن يصل المسلسل إلى أكبر عدد من الجمهور في أنحاء الوطن العربي”.

وتابعت: “الجدل التاريخي حول العمل أمر طبيعي كون تلك الحقبة التي تواجدت فيها تلك الفرقة الإرهابية لا يوجد معلومات تثبت حقيقة تلك الفترة، فلا يوجد من يعرف الحقيقة الكاملة ولكن هناك الكثير من الروايات”.

وأما عن شخصية “عبير” التي تجسدها في مسلسل “الصديقات”، فأوضحت أنها شخصية جدعة وتقف بجوار أصدقائها، وأنها سعيدة للغاية بردود الأفعال، مشددة على أن العمل يتم تصويره منذ أكثر من عشرة أشهر، وهو من الأشياء بكل تأكيد التي تؤثر على الحالة النفسية، مشددة أنها اعتذرت عن أكثر من عمل بسبب التزامها به.

ولفتت، إلى أن الدراما السورية تشهد انتعاشة كبيرة للغاية، وأن هناك العديد من الأعمال الكبيرة المهمة، موضحة أنها تحتاج لفترة راحة بعد انتهاء الموسم الرمضاني وبعدها ستبدأ تصوير عمل إنتاج كويتي في تركيا.

إلى الأعلى