أخبار عاجلة
مكائدها لا تنتهي.. ديمة قندلفت “شيطانة” رمضان في “العربجي”

مكائدها لا تنتهي.. ديمة قندلفت “شيطانة” رمضان في “العربجي”

متابعة بتجــرد: تتصدر النجمة ديمة قندلفت المشهد النساء في المسلسلات الرمضانية من خلال بطولة الجزء الثاني من مسلسل “العربجي”، بشخصية “بدور”، صاحبة الذكاء الواسع والحيل الشيطانية، بالإضافة إلى كاريزما الحضور والجمال الساحر.

ووقع في حب شخصية “بدور” أكثر من شخص، على غرار “نوري النشواتي” و”النشمي”، لكن قلبها حصده “عبدو العربجي” حتى الساعة.

ومن ناحية المكر، هي تستغل جميع الأوضاع لمصلحتها، حتى حين تكون يدها هي السفلى، ففي هذا الجزء استطاعت أن تتحرر من قبضة “درية خانم” وتسميمها بخداع ابنها، قبل أن تتمكن من التكسب مادياً من فكر أسره بعد خطفه وطعنه بيدها.

وهي الأن في صدد اقناع “زمرد” بالهرب مع حبيبها، بعد أن كانت السبب في هربها من بيت والدها.

وتتميّز شخصية “بدور” بنظراتها الحادّة ولازماتها الكلامية والصوتية الخاصة على غرار حمل المسواك وكلمة “يلا”، بالإضافة إلى مكرها ودهائها ومكائدها التي لا تنتهي.

وتؤديها قندلفت ببراعة تامة مع بناء كامل للشخصية جسدياً ونفسياً، ما دفع شريحة واسعة من الممثلين إلى وصفها بـ”شيطانة تمثيل”.

ومسلسل “العربجي” هو بطولة: باسم ياخور وسلوم حداد ونادين خوري وفارس ياغي ومديحة كنيفاتي وحسام الشاه ودلع نادر وليث مفتي وغزوان الصفدي وشادي الصفدي وحسام الشاه وحلا رجب وروبين عيسى وعبد الرحمن قويدر وعلي كريم ووائل زيدان ومروى بدران ووليد حصوة ونبيل الشنواني وفادي الشامي… ومن تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي، وإنتاج “هيئة الإذاعة والتلفزيون” في السعودية، ومن تنفيذ “غولدن لاين”.

إلى الأعلى