أخبار عاجلة
آيتن عامر تكشف عن تعرّضها لحملة مأجورة.. وهذه الفنانة تدعمها

آيتن عامر تكشف عن تعرّضها لحملة مأجورة.. وهذه الفنانة تدعمها

متابعة بتجــرد: كشفت الممثلة المصرية آيتن عامر عن تفاصيل حملة الهجوم المأجورة التي دُشّنت ضدها خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما ظهرت مع رامز جلال، في برنامج المقالب الذي يقدمه “رامز جاب من الآخر”، حيث فوجئ الجمهور بوابل من المنشورات التي تنتقد أداءها في المسلسل الخليجي “زوجة واحدة لا تكفي”، مؤكدين أنها تسعى للظهور فقط بغض النظر عن المحتوى الدرامي الذي تقدمه.

من بين التعليقات التي لاقت انتشاراً ملحوظاً حول أداء آيتن، في هذا العمل الخليجي المعروض حالياً ضمن مسلسلات الموسم الرمضاني، أنّ الشخصية التي لعبتها من خلاله من الممكن أن تجسدها إحدى ممثلات الصف الثالث، وتحديداً الراقصات.

آيتن حرصت على أن ترد على هذا الهجوم الذي نال منها، وفاجأت متابعيها بنشر تعليق لأحد ناشطي مواقع التواصل، أوضح فيه أنّ إحدى صديقاته أخبرته بأنها تقاضت مبلغاً مالياً نظير كتابة منشور تهاجم فيه عامر، وهو ما علقت عليه الأخيرة قائلة: “الجمهور أصبح واعياً ولا يوجد شيء يخفى عنه… اعتدت هذه النفسنة”، وحرصت سمية الخشاب على دعمها بعدما ظهرت معها في “رامز جاب من الآخر” وانتهاء الخلاف الذي كان قائماً بينهما، وكتبت في تعليق على منشورها: “الكلاب تعوي والقافلة تسير”.

الممثلة المصرية كشفت من خلال ردها على سؤال أحد متابعيها، عن سبب قبولها الظهور ضيفة شرف أو في أدوار ثانوية رغم النجاح الذي حققته في السنوات الماضية، حيث قالت إنها تبحث عن الدور الجيد بغض النظر عن حجمه أو مساحة الظهور.

ورداً على اتهام أحد متابعيها باستئجار من ادعى بأنّ هناك حملات مأجورة ضدها، قالت إنها ليست في حاجة إلى ذلك، وفي حال رغبتها في مضايقة أحد فلن تلجأ إلى الحملات المأجورة مثلما تفعل معها إحدى النجمات التي لم تكشف عن هويتها.

وعلى الصعيد الفني، من المقرر أن تظهر آيتن خلال أيام في أولى حلقات المسلسل الأسطوري “جودر” الذي يجسد من خلاله ياسر جلال شخصية شهريار، وكانت شقيقتها وفاء عامر التي تشارك في بطولة العمل، قد كشفت عن أنهما ستجسدان شخصية واحدة، حيث تظهر آيتن بدور والدة جودر في مرحلة الطفولة، فيما تلعب هي الشخصية ذاتها بعد تقدم العمر بها.

إلى الأعلى