أخبار عاجلة
أحلام تعترض على نشر كواليس أحد المسلسلات

أحلام تعترض على نشر كواليس أحد المسلسلات

متابعة بتجــرد: أيّدت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي رأي الفنان السعودي محمد الفهادي الذي اعترض على عرض مشاهد كواليس مسلسل “الشرار” خلال عرضه في الموسم الرمضاني الحالي. 

وقال: “اعتقادي ظهور كواليس أي عمل وقت العروض وظهور. طقطقة وسوالف أبطاله الرئيسيين أثناء التصوير ومع وقت العرض راح يفسد على المشاهد جمالية العمل وانسجامهم مع الشخصيات والعمل”. 

وغرّدت أحلام في حسابها على موقع “إكس” معلقةً على كلامه: “معاك حق صح صح لان حنا فاصلين في المسلسل والاحداث عشناها كأنها قصه حقيقيه تحيه عظيمه للكاتب والمخرج والابطال واكيد ريم عبدالله ممثلة حقيقة ورقم صعب في عالم الدراما، وكل طاقم العمل والكواليس وقتها اعتقد غير مناسب”. 

وأضافت: “المسلسل ممنوع اطلع وما عندي نت وانا في السياره اتابعه حتى ربعي زعلانين”.

تجتمع الفروسية والعشق والشعر إلى جانب القيم الأصيلة والأحداث المليئة بالتشويق في الدراما البدوية “الشرار”، من إنتاج استوديوهات MBC. تدور أحداث العمل في حقبةٍ ترجع إلى أكثر من مئة عام، على بقعةٍ من البادية في الطريق بين الحجاز ونجد. هناك تتصارع قيم الوفاء والغدر، والعشق والغيرة، والشر والخير ضمن سلسلة من الأحداث الدرامية التي تستلهم من البادية تفاصيلها الوجدانية الحيّة، وتعيد تقديم الأصالة والقيم النبيلة في الزمن الجميل.

“الشرار” من إخراج الفوز طنجور، وبطولة نخبة من نجوم الدراما السعودية: ريم عبد الله، خالد صقر، نايف الظفيري، ريم العلي، رحاب العطار، ليلى السلمان، زارا البلوشي، عزام النمري، باسل الصلي، عيد سعد، محمد الهاشم، مريم الغامدي، نجود أحمد، عبد العزيز السكيرين، علي السبع، هند محمد، مريم عبد الرحمن، زياد القاضي، إلى آخرين.

إلى الأعلى