أخبار عاجلة
محمد ممدوح يبرر غيابه عن دراما رمضان.. وهذه مشاريعه المقبلة

محمد ممدوح يبرر غيابه عن دراما رمضان.. وهذه مشاريعه المقبلة

متابعة بتجــرد: فسر الفنان المصري محمد ممدوح الشهير بلقب «تايسون»، غيابه عن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، مبيناً في حواره التلفزيوني في برنامج «مع بو شعيل»، الذي يقدمه الفنان الكويتي نبيل شعيل، أنه اختار الاسترخاء هذا العام رمضانياً، والتركيز على مشروعيه السينمائيين اللذين سيعرضان في القريب العاجل.

وقال ممدوح: «وصلتني عروض عدة للمشاركة درامياً خلال الموسم الرمضاني، لكنني لم أجد القصة التي أبحث عنها، والتي تقدمني بصورة مختلفة وجديدة، خاصة وإنني مقل درامياً في الأساس، ولهذا السبب فضلت الاعتذار عن الترشيحات، والتركيز على السينما».

وكشف ممدوح أنه سيكون مع الجمهور في موسم أفلام عيد الفطر السعيد، من خلال فيلم «شقو»، الذي يجمعه بمواطنه الفنان عمرو يوسف، والفيلم من بطولة: أمينة خليل، ودينا الشربيني، وتأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، وتدور أحداث الفيلم المستوحى من رواية الكاتب الأجنبي تشاك هوجان «أمير اللصوص»، حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون والذين يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، في إطار من الأكشن والتشويق.

وأوضح ممدوح أنه ينتظر أيضاً عرض فيلم «أهل الكهف» الذي انتهى من تصويره العام الماضي، والذي سيعرض في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك في شهر يونيو المقبل، وقصة الفيلم مأخوذة عن مسرحية بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، تدور حول ثلاثة أشخاص يستيقظون داخل كهف بعد 300 عام من النوم. ويقوم ببطولة الفيلم إلى جانب ممدوح، كل من: خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد فراج، وريم مصطفى، ومحمود حميدة، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد عيد، وهاجر أحمد، وعبد الرحمن أبو زهرة، وصبري فواز، وعمرو عبد الجليل، ومصطفى فهمي، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

وكشف ممدوح خلال حواره، عن أنه من مواليد دولة الكويت، حيث كانت عائلته تقيم فيها، لكنه عاد إلى مصر، وهو في السابعة من عمره، مؤكداً أنه لا يزال يرتبط بالكويت بذكريات طفولته، ويتواصل مع بعض أصدقائه، مشيراً إلى أنه تشرف بإجراء لقاء تلفزيوني مع فنان كويتي يتابعه فنياً ويحترمه إنسانياً بقيمة نبيل شعيل.

وأشار ممدوح إلى أنه يحترم النقد البناء الهادف، الذي يخرج من مختص، يسعى لتعديل أي اعوجاج، بهدف النقد والتصحيح، ومؤكداً أنه لا يلتفت للنقد السلبي الهدام ولا يعبأ به إطلاقاً.

كما بين ممدوح أن سبب قلة ظهوره الفني، على الرغم من الأدوار الكثيرة التي تعرض عليه، يعود سببها إلى تقديم أعمال مغايرة من حين إلى آخر، ولا تتشابه شخصيتها إطلاقاً.

إلى الأعلى