أخبار عاجلة
مي سليم تكشف مفاجآت عن بدايتها الفنية مع هذين النجمين

مي سليم تكشف مفاجآت عن بدايتها الفنية مع هذين النجمين

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة مي سليم عن مفاجاة حول بداية عملها في الفن، مؤكدةً أنها دخلت عالم الفن وهي ابنة 12 عاماً، حيث ظهرت مع النجمين حميد الشاعري وهشام عباس في كليب أغنية “عيني”، كما تحدثت مي عن اتجاهها الى أدوار الشر في دراما رمضان لهذا العام، من خلال مسلسلَي “سر إلهي” و”المداح 4″، وكشفت عن تفاصيل عملها مع “الزعيم” عادل إمام.

وقالت مي سليم في تصريحات إذاعية: “أنا عملت أدوار كتير وعايزة أخرج من ده وعملت “ولي العهد” قبل كده وكنت شريرة واتشتمت كتير وجالي تهديدات، ولما جالي “سر إلهي” و”المداح” حسيت إنه تحدي لأن قليل لمّا مخرج يفكر فيا في دور شرير”.

وعن تفاصيل بدايتها الفنية، قالت مي: “أنا بشتغل في الفن من وأنا عندي 12 سنة، ظهرت في أغنية “عيني” لهشام عباس وحميد الشاعري، وكمان ظهرت في عدد من الإعلانات كموديل، وكان التمثيل هو هدفي، ولكن بدأت كمطربة وحققت نجاحات كبيرة ثم انتقلت لعالم التمثيل وكان أول دور لي في “الديلر” مع أحمد السقا وخالد النبوي وكنت سعيدة جداً بالاختيار ده”. وأضافت: “أول مشهد لي في “الديلر” كان مع خالد النبوي في الحارة وضربني بقوة وكنت فاكرة إن التمثيل هيضرب على الهواء، ولذلك كان حلمي من وأنا صغيرة أكون ممثلة”.

كما تحدثت مي سليم عن تعاونها مع “الزعيم” عادل إمام، قائلةً: “أنا محظوظة جداً بعملي مع نجوم مهمين في مسيرتي، وأتذكر اليوم اللي وقفت فيه أمام الفنان الكبير عادل إمام وكنت أردّد له في اللوكيشن جملة واحدة “أنا مبسوطة جداً إني اشتغلت معاك”، لدرجة إنه زهق وقال لي بضحكة: غيّري يا بنتي الجملة”.

إلى الأعلى